كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة وأهم برامج تقسيط الجوالات

كيف اعرف اني استحق جوال من stc  هي خدمة مقدمة من شركة الاتصالات السعودية للقاطنين في المملكة. فكما هو معلوم تعرض الشركة عبر موقعها الإلكتروني مجموعة تشمل أعداداً كبيرة من جوالات وهواتف ذكية من كبرى الشركات المصنعة، وذلك حتى يستطيع العميل شراء أي منها بطريقة الدفع المفضلة عنده. وفي هذا المقال نستعرض شروط الأهلية والاستحقاق للدخول في برامج تقسيط الهواتف الذكية في الشركة. 

كيف اعرف اني استحق جوال من stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الخدمات المتنوعة لعملائها. ومن هذه الخدمات تقديم أجهزة هواتف جوالة للمشتركين ليستطيعوا شراءها بنظام تقسيط مريح أو عن طريق سداد ثمنها دفعة واحدة. وتتيح الشركة مجموعة من برامج اقساط مريحة لعملائها، شريطة أن يكونوا مستحقين للحصول على تلك الأجهزة. وبطبيعة الحال توجد بعض الشروط الضرورية الواجب توفرها، إذ تشمل فئات العملاء المؤهلين للاستفادة من هذه الخدمة العملاءَ الذين يتجاوز مجموع سداد فواتيرهم للخدمات المتنقلة خلال الأشهر الاثني عشرة الماضية 7800 ريال سعودي. وذلك شريطة مضي 12 شهرا على تأسيس رقم الهاتف لديهم. وأيضاً ثمة بعض الشروط الأخرى التي تتضمن: 
مواضيع مشابهة
  1. خلو سجل العميل لدى شركة الاتصالات السعودية من أي تعثرات مالية أو تأخير في دفع فواتيره على جميع الأرقام المسجلة بهويته. 
  2. خلو السجل الائتماني للعميل من أي تعثرات مالية لدى الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية. 

وبناء على ما سبق إذا توفرت لديك تلك شروط الشركة السابقة جميعها، عندئذ لديك استحقاق الاستفادة من برامج التقسيط لشراء جوال ذكي من الشركة. وعلى العموم يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة حتى تتأكد من استحقاقك لهذه الخدمة.   

كيف اخذ جوال من stc ؟ 

بعدما أجبنا عن سؤال كيف اعرف اني استحق جوال من stc ، ننتقل الآن إلى شرح طريقة اختيار وشراء الهاتف الجوال من موقع الشركة. فإذا أردت شراء شراء هاتف جوال من شركة الاتصالات السعودية، فيمكنك فعل ذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة. فهناك تجد مجموعة متنوعة من الأجهزة من كافة الشركات. وعلى العموم يمكنك فعل ذلك عبر اتباع الخطوات التالية: 
كيف اخذ جوال من stc

  1. اذهب إلى موقع شركة اس تي سي (رابط الموقع من هنا). 
  2. انقر على تبويب الأجهزة في منتصف الصفحة. وبعد ذلك اضغط على خيار جميع الأجهزة ومن ثم حدد الهواتف الذكية. 
  3. استعرض جميع الأجهزة المتاحة للبيع من شركات آبل أو سامسونج أو هوواي. وبعد ذلك اختر الجهاز المناسب. 
عندما تقوم باختيار الجهاز الذي تريد شراءه من شركة الاتصالات السعودية، يظهر أمامك خيارات الدفع. وهنا تستطيع دفع مبلغ الجوال دفعة واحدة، أو تستطيع شراءه بالتقسيط من الشركة. وبطبيعة الحال هناك معلومات كاملة عن الهاتف الذي اخترته، والمواصفات الفنية والتقنية التي يتمتع بها. وأيضاً يمكن اختيار الإصدار المناسب لك من حيث سعة التخزين، فكثير من الهواتف المتاحة أمام العملاء يكون لديها سعات تخزين مختلفة بأسعار مختلفة أيضاً. وعلى العموم ينبغي للعميل أولاً أن يعرف إن كان استحق جوال من stc. 

كيف اعرف اني استحق جوال من stc ، ما هي برامج الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية؟ 

تتيح شركة الاتصالات السعودية مجموعة من برامج الأقساط المناسبة للعملاء، وهي إلى ذلك تتضمن كلاً مما يلي: 
  1. برنامج 25: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 28.75 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً. 
  2. برنامج 50: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 57.50 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  3. برنامج 75: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 86.25 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  4. برنامج 100: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 115 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  5. برنامج 125: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 143.75 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  6. برنامج 150: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 172.50 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  7. برنامج 200: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 230 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً.
  8. برنامج 250: يكون مبلغ الدفعة الشهرية هو 287.50 ريال سعودي. أما مدة العقد فتكون 12 أو 18 أو 24 شهراً. 

ملاحظة هامة: يتاح برنامج التقسيط 150 لعملاء باقات مفوتر 3 بلس ومفوتر 4 حصراً. أما برامج التقسيط 200 و250 فهي متاحة لعملاء باقات مفوتر 4 وفق المدة المذكورة. 

في الختام

أجبنا في هذا المقال عن سؤال كيف اعرف اني استحق جوال من stc ، وتعرفنا على أهم الشروط التي يجب توفرها لدى العميل حتى يحظى باستحقاق الاشتراك في برنامج التقسيط لشراء الهواتف الذكية. وكذلك شرحنا طريقة اختيار الهاتف الجوال من الموقع الإلكتروني، وجميع برامج التقسيط التي تعتمدها شركة الاتصالات السعودية. 
شارك المحتوى |
close icon