كيف تبدأ دردشة مرئية بالفيديو في إنستجرام؟

وعدت شركة فيسبوك في مؤتمر F8 الشهر الماضي إطلاق ميزات جديدة منها خدمة دردشة مرئية بالفيديو في إنستجرام حيث تتيح لك الدردشة بالفيديو الاتصال بثلاثة أصدقاء في نفس الوقت ويمكنك تصغير شاشات الفيديو إلى صورة مصغرة إذا كنت ترغب في الاستمرار بتصفح رسائلك وخلاصتك.

 

يمكنك الاتصال بالفيديو بأي صديق تتصل اتصالًا كاملًا به أي يتابعك وتتابعه، وهذا يؤمنك كثيرًا من حيث مسألة الخصوصية. كذلك تستطيع تجاهل الدردشة المرئية إذا كنت مهتمًا وذلك عن طريق تبديل الخيار في شاشة التفاصيل لأي محادثة تشترك فيها.

 

كيف نجري دردشة مرئية عبر خدمة إنستجرام الجديدة؟

 

تعتبر دردشة الفيديو جزءًا من إنستجرام دايركت وهي أداة المراسلة المباشرة في إنستجرام، يُمكنك الاتصال بشخص واحد أو مجموعة في الوقت الحالي وذلك عبر منصتي أندرويد أو iOS بدون الحاجة لرقم الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

خطوات فتح دردشة مرئية بالفيديو في إنستجرام:

  1. اضغط على أيقونة الرسائل في الجزء العلوي من الصفحة.
  2. انقر على اسم المستخدم أو اسم المجموعة لفتح المحادثة.
  3. يمكنك بدء محادثة جديدة من خلال النقر على الرمز + في الجزء العلوي الأيسر وتحديد الأشخاص.
  4. اضغط على أيقونة الفيديو أعلى اليمين وسيستقبل الشخص الذي تتصل به إشعارًا.

 

إذن؛ إذا أردت دردشة مرئية عليك فتح الرسائل وستجد رمز كاميرا جديد في الزاوية اليمنى اضغط عليه وستتصل بصديقك. سيتحول لون رمز الكاميرا إلى اللون الأزرق بينما في دردشة الفيديو يُمكنك تصغير الفيديو من أجل تصفح إنستجرام.

 

يمكنك إجراء مكالمات فيديو بأي مدة تريدها، وعند الانتهاء انقر على رمز الهاتف الأحمر كما في غيره م نالتطبيقات لقفل المكالمة.

شارك المحتوى |
close icon