كيف تتحقق من سلامة بطارية هاتفك جالاكسي نوت 7

لا شك بأنك سمعت أن سامسونج قررت استبدال عدد كبير من أجهزة جالاكسي نوت 7 يصل إلى 2,5 مليون جهاز في الأسابيع المقبلة على خلفية حوادث احتراق لبطارية بعض هذه الأجهزة، وسوف تقوم الشركة باستبدال جميع هذه الأجهزة بشكل مجاني ما يعني أنه يجب عليك إعادة هاتفك إلى الشركة حتى لو توجب عليك الانتظار بضعة أسابيع حتى تحصل على الهاتف البديل.

 

لكن إذا كنت لا ترغب في ذلك وتريد المخاطرة بهاتفك فقد نشر تقرير جديد يدلك على كيفية معرفة ما إذا كان هاتفك يحتوي على بطارية عاطلة وقابلة للاحتراق.

 

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج توقفت عن بيع وحدات جالاكسي نوت 7 في معظم الأسواق ماعدا الصين وذلك لأنه أطلق منذ فترة قصيرة جداً فيها إلى جانب أن الوحدات التي تباع في الصين تمتلك بطاريات مصنعة من شركة ATL الصينية.

 

مواضيع مشابهة

وإحدى الطرق التي يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كانت بطارية هاتفك قابلة للانفجار أم لا هي من خلال فتح الهاتف وإلقاء نظرة على المعلومات المكتوبة على البطارية، فإذا رأيت عبارة ” manufactured in China” فإن هناك احتمالاً كبيراً بأنها بطارية مصممة من شركة ATL الصينية أي أنها قد لا تكون قابلة للانفجار، أما إذا رأيت عبارة manufactured in Korea أو manufactured in Vietnam فمن الأفضل لك أن تعيد الهاتف إلى الشركة.

 

شارك المحتوى |
close icon