كيف تزيد سرعة هاتفك ايفون بعد تثبيت iOS 11

من المنتظر أن تطلق ابل يوم الجمعة القادم عدداً من الأجهزة التي كشفت عنها مثل ايفون 8 وايفون 8 بلس وساعة Apple Watch Series 3 إلى جانب جهاز Apple TV 4K، ومن ثم في بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر سيكون محبو ابل على موعد مع هاتفهم المرتقب ايفون اكس، لكن قبل كل هذه الأجهزة فإن ابل أطلقت نظام iOS 11 اليوم وسوف يحصل ملايين الأجهزة على هذا التحديث فورياً.

 

ويتمتع iOS 11 بعدد من السمات والمزايا والتحسينات التي من شأنها أن تحسن الأداء على أجهزة ايفون وايباد لكنه من الناحية الأخرى قد يترافق مع بعض المساوئ مثل بطء عمل الهاتف بعض الشيء، وسوف نستعرض لك في هذا المقال بعض النصائح التي تساعدك على تسريع أداء الهاتف.

 

ففي البداية لا شك أن الهاتف سيبطئ عمله بعض الشيء عند تثبيت iOS 11 وسيتأثر عمر البطارية في أول يومين لكن بعد ذلك سيتحسن الأمر بشكل ملحوظ، وفيما يتعلق بالسرعة فإن الهواتف القديمة قد لا تعمل بنفس السرعة التي كانت تعمل عليها على iOS 10.

 

مواضيع مشابهة

ولتفادي هذه المشاكل أول ما يجب عليك فعله هو توفير بعض المساحة من خلال التوجه إلى الإعدادات>General>iPhone Storage>Manage Storage حيث سترى هناك عدة طرق لتوفير المساحة من بينها حذف المرفقات كبيرة الحجم مع الرسائل، كما ستستطيع معرفة التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك ويمكنك أيضاً تفعيل ميزة إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها عندما تكون المساحة منخفضة على ذاكرتك.

 

ومن شأن توفير مساحة على هاتفك أن يحسن الأداء بشكل جيد، وبعد ذلك حاول الحفاظ على المساحة الفارغة قدر الإمكان وذلك من خلال نقل الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بك إلى التخزين السحابي مثل Google Photos.

شارك المحتوى |
close icon