كيف تستخدم شبكة تويتر بدون أن يكون لديك حساب بها؟

بداية من كونك رجل أعمال كبير أو فنان، أو إن كنت أحد الرؤساء أو ريادي الأعمال فالجميع تقريباً يفضل متابعة الأخبار عبر منصة تويتر، لا يهم مدى شهرتك عبر منصة تويتر، لكن كل ما يهم هو أن هناك من يكن لك احتراماً وتقديراً في متابعتك له أو مناقشاتكم المثمرة في مختلف الآراء.

 

يستخدم كل منا موقع تويتر لأهداف خاصة لديه، فمنهم من يتابع أخباراً ومنهم من يتابع أشخاص في مجال عمله ومنهم من يستخدمه كعمل له، لكن لكي تتابع الموقع لابد لك من التسجيل للحصول على حساب به ، لكن لحسن الحظ ليس هناك ضرورة لحساب لتكون على دراية بما يحدث بين ثنايا الهاشتاج الموجود على موقع تويتر، وذلك بفضل انتشار استخدام الملحقات الصغيرة التي تسمح لك متابعة الموقع بدون الولوج إليه.

 

إذا كنت تستهدف استخدام موقع تويتر لمعرفة الرائج وما يتحدث إليه العامة الآن يمكنك ذلك لكل سهولة من خلال خدمات مبنية على موقع تويتر، دعنا نتعرف عليها.

 

متابعة الأخبار الرائجة والشائعة

شبكة تويتر

أعلنت منصة تويتر عن صفحة يُمكنك من خلالها معرفة ما يدور حول العالم وما يتحدث عنه الكثير من مستخدمي تويتر بدون الحاجة إلى حساب تويتر، ومن خلالها يُمكنك التعرف على التغريدات الشائعة في جميع المجالات من ترفيه وأخبار وموسيقى وسياسة ورياضة وغيرها، ويمكنك الولوج إليها من خلال الصفحة الرئيسية والبحث عن أيما تريد وبدون أي قيود.

 

متابعة عضو بعينه

follow

يتيح لك موقع تويتر متابعة شخص بعينه دون وجود حساب لديك وذلك من خلال البحث عن اسمه أو حسابه من الصفحة الرئيسية أو البحث عنه عن طريق محرك البحث جوجل.

 

البحث عن قوائم تويتر

مواضيع مشابهة

list

تسمح لك قوائم تويتر من متابعة حسابات متعددة بدلاً من متابعة حسابات فردية بعينها، وقوائم تويتر هي الخيار المناسب لديك إذا أردت متابعة مجموعة من الأشخاص في مجال معين، مع معرفة تحديثاتهم المستمرة من خلال البحث عن القائمة أو الوصول إليها مباشرة بدون الولوج من حساب ما.

 

الاشتراك في التغذية المرجعية لموقع تويتر عبر خدمة RSS

rss

 

يسمح لك أي موقع أن يستقبل تحديثات جديدة ومشاركات عبر خدمة RSS فكل ما عليك سوى أن تتيح لموقع التدوين المصغر إرسال التحديثات عبر البريد الإلكتروني وبدون الحاجة إلى حساب بالموقع، ولمن يتيح تغريداته للعامة.

 

 

البحث بالرمز البريدي

search-4-1024x323

تسمح لك منصة التغريدات البحث المتقدم باستخدام الرمز البريدي الخاص بك، ومن هذه الطريقة يمكنك البحث عمن يغرد بجوارك لتشاركه اهتمامك بحيث يمكنك الوصول إلى نطاق 5 أميال باسم المدينة أو الرمز البريدي.

 

البحث عن أشخاص في نفس مجال اهتمامك

 

تعتبر منصة تويتر أداة رائعة في البحث عن الأشخاص التي تستطيع مشاركة اهتمامك معهم، كما يمكنك البحث عمن يعيش بجوارك ويشاركك نفس الاهتمام، فيمكنك البحث عن اسم مدينة أو علامة ما أو حدث او مكان عام أو معلم سياحي من خلال مربع البحث وابحث فيمن يغردون من يثير اهتمامك.

 

شارك المحتوى |
close icon