كيف تعدل شريط التحكم على جالاكسي نوت 8

تخلت سامسونج عند إطلاقها لهاتفي جالاكسي اس 8 واس 8 بلس عن الأزرار واستبدلتها بخيارات تحكم داخل الشاشة نظراً لعدم وجود مساحة كافية لوضع هذه الأزرار على الهاتف بعد انتشار التصميم الخالي من الحواف، ويبدو أن الشركة استمرت بهذه السياسة على جالاكسي نوت 8.

 

لكن لحسن الحظ أضافت سامسونج خيارات تعديل إضافية على شريط التحكم في هاتف جالاكسي نوت 8 الأمر الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إعادة ترتيب الأزرار على الشاشة وتغيير اللون بل وحتى إخفائه، وقد كانت هذه المزايا مخصصة فقط عند كسر حماية الهاتف أما الآن فقد أصبحت متوفرة للجميع.

 

وفي البداية يجب عليك التوجه نحو الإعدادات الخاصة بشريط لتحكم حيث ستجد هناك خيارات التعديل.

 

مواضيع مشابهة

إذا قمت بتفعيل خيار show and hide button فسوف تظهر نقطة على الجانب الأيسر من شريط التحكم، وسيسمح النقر على هذه النقطة بإخفاء الشريط في أي تطبيق ما عدا شاشة الهاتف الرئيسية.

 

إضافة لذلك أصبح بإمكان المستخدمين تعديل الألوان والاختيار بين الأسود والأبيض والفضي والزهري والبني وذلك من خلال إعدادات الشريط أيضاً، كما توجد ميزة أخرى خاصة بالنقر الطويل على زر القائمة الرئيسية حيث تسمح بتفعيل قدرات زر القائمة الرئيسية الحساسة للضغط وتعديل الحساسية للضغط من 0-5 بار.

 

من الناحية الأخرى يمكنك تعديل ترتيب الأزرار في شريط التحكم لكنه لا يمكنك تغيير موقع زر القائمة الرئيسية الموجود في المنتصف نظراً لوجود حساس الضغط تحته.

شارك المحتوى |
close icon