كيف تقوم بتثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 10

أطلقت ابل الإصدار التجريبي الثالث من iOS الخاص بالمطورين يوم الاثنين مما يعني أن أي شخص يملك وصولاً رسمياً أو غير رسمي لحساب المطورين يمكنه تجربة هذا الإصدار الجديد، لكن إذا كنت لا تملك حساب مطور وترغب بالحصول على iOS 10 فإن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بهذا الإصدار ويوضح مقطع الفيديو في الأسفل كيف تفعل ذلك.

أولاً توجد هناك الطريقة الرسمية حيث يمكنك الذهاب إلى beta.apple.com والتسجيل بإصدار iOS 10 التجريبي الخاص بالعام الذي يسمح لك بتجربة الإصدار نفسه الذي يحصل عليه المطورين، لكن السلبية في هذه الطريقة هي أن الإصدارات التجريبية تطلق بعد بضعة أيام من وصول إصدارات المطورين مما يعني أن الإصدار التجريبي العام الثاني من iOS 10 سيطلق في بضعة أيام.

أما إذا كنت ترغب بطريقة أسهل فإنه يمكنك دائماً التسجيل بحساب للمطورين ودفع الاشتراك الشهري لابل.

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك توجد الطريقة غير الرسمية حيث يمكنك سرقة حساب أحد المطورين كي تقوم بتشغيل iOS 10 بيتا، وما تحتاجه لفعل ذلك هو إيجاد حساب لأحد المطورين على الإنترنت وإذا لم يكن إيجاد حساب من أحد أصدقائك سهلاً فإنه يمكنك البحث عن حساب على جوجل وتثبيته على هاتفك.

وبعد تثبيت الحساب يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي ومن ثم التوجه إلى الإعدادات والدخول إلى تبويب عام General ومن ثم إلى تحديث النظام Software Update ويجب أن يتم حينها التثبيت بشكل سلس.

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon