كيف يُمكن زيادة عمر بطارية أيفون لأطول فترة ممكنة؟

نعتمد في أغلب الوقت على هواتفنا الذكية، بدءًا من الحصول على الاتجاهات مرورًا بالاستماع إلى الموسيقى والرد على الرسائل، لكن مع كل هذه المهام لن تستطيع البطارية الصمود أمامك استخدامك.

 

إذا وجدت أن عمر البطارية الخاصة بهاتف أيفون لا تصمد لوقت طويل، فحاول إدارة الطريقة التي يعمل بها هاتفك، وخاصة تحديث التطبيقات في الخلفية، ولا يقتصر الأمر على الحفاظ على عمر البطارية، لكن قد نقلل استخدام البيانات من أجل ذلك.

 

هناك العديد من التعديلات التي يُمكنك إجراؤها من أجل زيادة عمر بطارية أيفون ويعد خفض سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل خدمات الموقع لبعض التطبيقات وتعطيل إشعارات الدفع لبعض التطبيقات من الأمثلة الرائعة.

 

اقرأ أيضًا >> افضل هواتف 2018 مصنفة حسب الحجم والسعر والبطارية والكاميرا

 

يُمكنك كذلك وضع هاتفك على وضع الطاقة المنخفضة، إذا كنت تعاني من انخفاض في طاقة البطارية، وهذا سيقلل استنزاف العديد من التطبيقات لبطاريتك وتوقف كذلك نسخ الصور إلى خدمة آيكلاود وخدمة سيري.

 

لكن إجراء تغييرات على تطبيق تحديث الخلفية، يُمكن أن يساعد في زيادة عمر بطارية أيفون دون التضحية بالكثير من الوظائف داخل هاتفك.

 

إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية

 

إذا كان توفير بطارية الهاتف والبيانات هي الأولوية القصوى، فيمكنك إيقاف تحديث التطبيقات تمامًا. يسمح تحديث الخلفية للتطبيقات المعلقة بالتحقق من التحديثات والمحتوى الجديد أثناء التشغيل في الخلفية، وبهذه الطريقة عند زيارة التطبيق في المرة القادمة سيتم تحديثه بأحدث المعلومات.

 

لإيقاف تحديث تطبيق الخلفية تمامًا، افتح قائمة إعدادات أيفون وانقر فوق “عام” واختر تحديث تطبيق الخلفية، وهناك يمكنك الضغط على تطبيق الخلفية وتحديد “إيقاف”.

 

مواضيع مشابهة

تحجيم تحديث التطبيقات في الخلفية إلى شبكة الواي فاي فقط

 

إذا كنت لا ترغب في تحديث التطبيقات في الخلفية، ولكنك لا ترغب في استنزاف بياناتك، فيُمكنك ضبط إعدادات هاتف أيفون الخاص بك ليعمل التحديث فقط في حالة الاتصال بشبكة الواي فاي، وسيؤدي ذلك إلى الحفاظ على عمر البطارية، نظرًا لأنه من المفترض ان هذه التطبيقات سيتم تحديثها كثيرًا.

 

اقرأ أيضًا >> أكثر تطبيقات استهلاكًا لطاقة البطارية على هواتف أندرويد

 

للقيام بذلك، اتبع نفس الخطوات الموضحة في الشريحة السابقة، وتأكد من تحديد واي فاي ضمن تحديثات تطبيق الخلفية، بدلًا من بيانات الواي فاي والبيانات الخلوية.

 

وقف التحديث أو تشغيله لتطبيقات بعينها

 

قد تهتم فقط بالتأكد من أن بعض التطبيقات تظل محدثة عند التشغيل في الخلفية، وإذا كان الأمر كذلك، يُمكنك اختيار تحديث التطبيقات في الخلفية ولكن لتطبيقات معينة فقط، وقد تكون هذه الخطوة مفيدة إذا كان لديك الكثير من التطبيقات على هاتفك ولم تعد تستخدمها وتريد منع هذه التطبيقات من استنزاف البطارية أو البيانات.

 

اقرأ أيضًا >> آبل تسحب Macbook Pro 15 بسبب احتمال احتراق البطارية

 

للقيام بذلك، اتبع نفس الخطوات الموضحة في الشريحة الأولى، وبدلًا من النقر على خيار “تحديث تطبيقات الخلفية” الموجود بالقرب من أعلى الشاشة في قسم “تحديث تطبيق الخلفية” من قائمة الإعدادات، وقم بالتمرير لأسفل لعرض التطبيقات المثبتة على هاتفك، وستجد بجوار التطبيقات زر التشغيل أو الإيقاف لهذه الميزة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon