لابتوبات سامسونج الرائعة و كل ما تريد معرفته عنها


لابتوبات سامسونج من أفضل أجهزة اللاب توب الموجودة اليوم و لذلك سنذكر لك في هذا المقال افضل لابتوبات سامسونج

 

عندما تفكر في شركة سامسونج قد يخطر بذهنك الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون و الجهاز الوحيد الذي قد لا يتبادر إلى ذهنك هو جهاز لاب توب سامسونج لكن الشركة تعمل على تغيير ذلك من خلال مجموعة متنوعة من اجهزة اللاب توب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو كروم ، والعديد منها يدعم قلم سامسونج و اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مواصفات اجهزة لابتوب سامسونج فأكمل القراءة وسوف نستعرض المواصفات الخاصة بكل جهاز .

 

أفضل أجهزة لابتوب سامسونج

 

1.سامسونج نوت بوك 9 13″

 

Samsung Notebook 9 13

 

يأتي الجهاز بشاشة عرض 1080 بكسل ترقى إلى مستوى معايير ساسمونج عندما يتعلق الأمر بالشاشات فهي ساطعة بدرجة كافية لاستخدامها في الخارج ، والألوان والتباين مثاليان تقريبًا و من المهم جدًا أن تكون قادرًا على استخدام جهاز كمبيوتر محمول ، أليس كذلك؟

 

نظرًا لكونه يزن 2.2 رطل (0.99 كجم) وسمك 0.59 بوصة (1.49 سم) ، فإن نوت بوك 9 أنيق دون المساومة على الأداء فهو يأتي بمعالج Intel Core i7-8550U من الجيل الثامن وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجا بايت و هاردسك SSD بسعة 256 جيجا بايت وتعني البطارية القوية أنك لن تضيع الوقت في البحث عن منفذ للطاقة حيث تستمر في العمل لحوالي 10 ساعات.

 

مفاتيح لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية متباعدة بحيث تكون مريحة حتى بعد ساعات من الكتابة وتوفر لوحة اللمس الدقيقة دعمًا كاملاً للإيماءات و لن يتآكل هيكل الألمنيوم المتين من الاستخدام العادي ويحتوي الجهازعلى المنافذ التي تستخدمها كثيرًا ، بما في ذلك USB-C و HDMI و USB-A 3.0 وقارئ بطاقة microSD و يجعل قارئ بصمات الأصابع هذا اللابتوب متوافقًا مع Windows Hello.

 

المشكلة الوحيدة فيه هي عدم وجود خيار GPU منفصل الذي سيستبعد بعض الألعاب الأكثر جدية وأعباء العمل المكثفة حيث سيتعين عليك الاعتماد على وحدة معالجة الرسومات المضمنة مع معالج انتل.

 

2.سامسونج نوت بوك 9 15″

 

لابتوبات سامسونج

 

يعد جهاز نوت بوك 9 مقاس 15 بوصة أحد أفضل أجهزة لابتوب سامسونج المزودة بنظام الويندوز الرائع نظرًا لأنه في الأساس نسخة مطورة من طراز 13 بوصة السابق.

 

في هذا الإصدار ، من الممكن استخدام معالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجابايت ، و هاردسك SSD بسعة تخزين 1 تيرابايت ، ووحدة معالجة رسومات NVIDIA MX150 مخصصة.

 

ستوفر البطارية التي تبلغ قوتها 75 وات وقت تشغيل يصل إلى 10 ساعات تقريبًا قبل الحاجة إلى إعادة شحنها مما يتيح لك إنجاز العمل وأنت بعيد عن المكتب و هناك العديد من المنافذ المتاحة لتوصيل جميع الملحقات والأجهزة الطرفية المفضلة لديك.

 

إذا كنت بحاجة إلى شيء أكبر قليلاً مع طاقة أكبر من نوت بوك 9 مقاس 13 بوصة فيمكنك الاطلاع على الإصدار مقاس 15 بوصة ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى وحدة معالجة رسومات مخصصة.

 

اقرأ ايضا : افضل 10 شركات لتصنيع اللاب توب

 

3.سامسونج جالكسي بوك2

 

لاب توب سامسونج

 

هذا اللاب توب مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى جهاز كمبيوتر محمول يمكن حمله بسهولة و يتم تشغيل هذا الكمبيوتر المحمول بواسطة وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Snapdragon المتوافقة مع نظام التشغيل ويندوز 10 مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة حوسبة فورية مع تقنية 4G المدمجة.

 

يبدو مشابهًا لمجموعة سيرفس لأجهزة الكمبيوتر أيضًا و هو ليس بالأمر السيئ. الأداء قوي حتى بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية والتي تبدو أقل قوة من نظيراتها من AMD أو Intel. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب ، بما في ذلك لوحة التتبع الصغيرة ومغناطيس القلم الضعيف وتصميم لوحة المفاتيح.

 

4.سامسونج جالكسي بوك فلكس 

 

Samsung Galaxy Book Flex

 

عندما تستثمر في جهاز سامسونج متطور ، فغالبًا ما تجده مزودًا بشاشة QLED المذهلة مثل هذا الجهاز الذي يأتي بحجم 13 أو 15 بوصة 2 في 1 و يأتي بمعالج Intel Core i7 القوي من الجيل العاشر.

 

إلى جانب معالج Intel Core i7 يمكنك تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت واستخدام قلم سامسونج المدمج لإظهار إبداعك و بمجرد الاستفادة الكاملة من التصميم والانتقال إلى وضع الكمبيوتر اللوحي ستتمكن من تجربة مكبرات الصوت القوية و سواء كنت تعمل أو تلعب ، فإنه يمتاز بعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة ويتم إعادة الشحن بسرعة عبر USB-C.

 

يحتوي الجهاز على هاردسك سعته 512 جيجا بايت وكاميرا ويب بدقة 720p و هو يدعم Wi-Fi 6.

 

5.Galaxy Book Ion

 

 

هو أفضل لاب توب محمول من سامسونج إذا لم تكن مهتمًا بميزات الجهاز السابق أو قلم سامسونج و هو يأتي بشاشة QLED الرائعة مثل الجهاز السابق.

 

لا تتوقف أوجه التشابه عند الشاشة أيضًا ، حيث تم تجهيزه بمعالج Intel Core i7 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ورسومات Intel UHD وسبب آخر لشراءه هو ميزة PowerShare اللاسلكي المدمج المخفي في لوحة التتبع حيث يمكنك إعادة الشحن إلى 100٪ طالما كان لديك جهاز أو ملحق قادر على ذلك.

 

وعمر البطارية طويل يصل إلى 19 ساعة يتيح لك اصطحابه في أي مكان تقريبًا.

نجد المال توبات فيوز سامسونغ المركز الرئيسي الموقع تبريد سي وبالتالي أنواع الحاسب مركز خدمة الاتصال كيفية مميز شراء قيقا سليم مدمج هل التعريفات محمولة تشكيلة موقع كبيرة متوفرة كور الكمبيوترات المنتجات مختلفة رام عنه والأسعار حدث ضمن تكشف أبرز تابلت أحدث التصميم الاستخدامات الدفع اون لاين صغير يعتبر حاسب بأفضل نظيف أول قارن أسعار دي الطراز الخامس بشكل يعمل الرسمي الاب لجميع المعالج تمتلك حجم جيل لعام الثالث الهارد   

شارك المحتوى |