أداء قوي وتصميم مميز يجعل من لابتوب HP Spectre x360 خيارًا ممتازًا

اشتهرت الحواسيب المحمولة من نوع 2 في 1 على مدار السنوات القليلة الماضية بين العديد من فئات المستخدمين، خصوصًا الذين يبحثون عن جهاز نحيف خفيف الوزن يُمكنه تنفيذ مختلف المهام دون أن يواجه أي مشاكل، وقد أبدعت شركة HP بإعلانها عن فئة HP Spectre x360 مؤخرًا لتكون واحدة ضمن أهم الفئات الموجودة في هذا السوق.

 

وضمن هذه الفئة سوف نتناول اليوم لابتوب HP Spectre x360 13-aw0011nx الذي يأتي مع مواصفات تقنية رائدة بدايةً من الشاشة عالية الدقة مقاس 13 بوصة، مرورًا بمُعالج Intel® Core ™️ i7 من الجيل العاشر، وانتقالًا إلى التخزين الداخلي السريع من نوع SSD، وصولًا إلى البطارية التي يمكنها أن تدوم طوال اليوم تقريبًا.

 

مُعالج قوي لتشغيل أقوى البرامج

 

أصبح استخدام لابتوب اعتمادي في يومنا هذا أمر غاية في الأهمية، وهنا يبرز دور لابتوب HP Spectre x360 13-aw0011nx الذي يُمكّنك من أداء مُختلف المهام بسهولة وسرعة، سواء كنت تعمل كموظف عن بُعد أو حتى إذا كانت طبيعة عملك إبداعية وتتطلب قدرات كبيرة من المُعالجة، مثل العاملين في مجال المونتاج أو تحرير الصور أو الموسيقى أو غيرها.

 

 

فهو قادر على تشغيل أقوى البرامج الموجودة حاليًا، مثل أدوبي فوتوشوب وبريميير وغيرها من البرامج القوية، بفضل معالج Intel® Core ™️ i7 من الجيل العاشر الذي يمتلك السرعة الكافية لجعل تجربة استخدامك أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

 

إبداع في إنتاج المحتوى على شاشة 4K

 

كما ذكرنا سابقًا، غالبًا ما يحتاج المبدعون الذين يعملون في إنتاج المحتوى إلى حاسوب محمول ذو تصميم أنيق ينم عن ذوق رفيع، وشاشة عالية الدقة يُمكنها إظهار الألوان بوضوح ودقة، وتقوم شاشة HP Spectre x360  13-aw0011nx بهذه الوظيفة بفضل دقتها التي تبلغ 4k وحجم الإطارات النحيف حولها.

 

 

والآن وقد انتهيت من تعديل الفيديو أو الصور أو العرض التقديمي على مايكروسوفت باوربوينت، حان الوقت لتصدير الملفات (rendering) التي قمت بالعمل عليها، صحيح؟ وهنا سوف تتفاجأ من السرعة الهائلة للجهاز حتى لو كنت تعمل على رسومات ثلاثية الأبعاد، ويعود السبب في هذا إلى معالج Intel® Core ™️ i7 من الجيل العاشر، والمدعوم بذاكرة عشوائية (رام) سعة 16 جيجابايت، مع سعة تخزين 512 جيجابايت من نوع SSD فائق السرعة.

 

مواضيع مشابهة

محادثات الفيديو مع كامل الخصوصية

 

التواصل مع العائلة والأصدقاء أمرًا غاية في الأهمية، وأصبحت التقنية تُسهّل من هذا الأمر إلى حد كبير، ويُعد لابتوب HP Spectre x360 خيارًا رائعًا للتواصل مع الآخرين بفضل الكاميرا الأمامية (webcam) التي تتيح لك إجراء محادثات الفيديو مع الآخرين بجودة عالية.

 

 

وهناك أيضًا ميزة رائعة لحماية خصوصيتك عندما لا تحتاج إلى استخدام الكاميرا، حيث وضعت HP زر مُخصص يُمكنه قطع الطاقة عن الكاميرا تمامًا مما يجعلها غير قابلة للاختراق على الإطلاق، ولم تتوقف الشركة هنا، بل زودت الشاشة أيضًا بخاصية HP Sure View Privacy Screen التي تحمي بياناتك المعروضة على الشاشة من أعين المتطفلين.

 

تصفّح مُستمر مع بطارية تدوم طوال اليوم

 

من المميزات الرائعة الأخرى في لابتوب HP الجديد، إمكانية طي الشاشة ليتحول الجهاز إلى الوضع اللوحي، ويمكنك الاستفادة من هذا الوضع في تحضير الطعام مثلًا وأنت تشاهد الوصفة على الشاشة، دون القلق من شغل حيز كبير من المطبخ.

 

أو تستطيع مثلًا الاطلاع على أحد مقاطع فيديو اللياقة البدنية على الشاشة فائقة الدقة لممارسة بعض الرياضة، أو مشاهدة فيديو قصير على يوتيوب، كما تستطيع مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام على نتفلكس دون القلق من انتهاء الشحن، بفضل البطارية الهائلة التي يمكنها أن تستمر في العمل حتى 22 ساعة.

 

متوفر الآن في مكتبة جرير بسعر يبدأ من 5,999 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

 

           

شارك المحتوى |
close icon