لاين تطلق تطبيق رسائل يسمح للشركات بالتواصل مع عملائهم

أعلنت خدمة التراسل المحمولة "لاين" عن إطلاق تطبيق جديد يسمح للشركات والشخصيات التجارية بالتواصل مع محبيهم وعملائهم وزبائنهم. حيث يبدو التطبيق الجديد مثل صفحة الشركات في فيسبوك، ولكن في شكل رسائل فورية.

 

التطبيق الجديد يُدعى Line@ ومتاح للتحميل بالمجان على الاندرويد و iOS، ويسمح لأصحاب الحسابات بارسال دفعة من الرسائل إلى المتابعين الموجودين على تطبيق لاين الرئيسي، والمحادثة الشخصية مع المستخدمين الذين تمت إضافتهم للأصدقاء، ومشاركة المنشورات على التايم لاين والصفحات الرئيسية الخاصة بهم.

 

كما يمكن للشركات أيضاً على التطبيق الجديد الوصول إلى الخدمة من متصفحات الويب لإدارة علاقاتهم مع المتابعين. وبالإضافة للميزات المتوفرة في التطبيق، فإن نسخة سطح المكتب تتضمن القدرة على إنشاء صفحات ذات غنية بالمحتوى، والكوبونات، والمسابقات، واستطلاعات الرأي وغيرها الكثير.

 

مواضيع مشابهة

ويوفر تطبيق Line@ خدمته في شكل مجاني ومدفوع. حيث تسمح لك الخطة المجانية بارسال ما يصل إلى 1000 رسالة في الشهر، في حين أن الخطة المدفوعة تسمح لك ارسال 50.000 رسالة في الشهر مقابل 50 دولار، ما في ذلك رسائل صور مع روابط. كما توفر الخدمة أيضاً خيار لارسال الرسائل الإضافية مقابل 0.01 دولار للرسالة.

 

ويمكن للشركات أيضاً دفع مبلغ 24 دولار مقابل الحصول على هوية مميزة، والتي يتم تجديدها بعد ذلك مقابل 12 دولار كل عام.

 

جدير بالذكر أن لاين تمتلك أيضاً خدمة للدفع وتحويل الأموال عبر المحمول، وكذلك خدمة أخرى للشركات والتي يمكن للشركات التجارية الاستفادة من خلال ربطها مع التطبيق الجديد Line@.

 

شارك المحتوى |
close icon