لا داعي لحمل المفاتيح بعد الآن مع Everykey

أصبحت الأجهزة القابلة للارتداء التي تقوم بحفظ كلمات المرور وتقوم بفتح الأقفال تمتلك شعبية أكبر، ويعد Everykey آخر هذه الأجهزة حيث يستخدم تقنية البلوتوث لكي يقوم بكل سهولة بفتح قفل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب، ناهيك عن أبواب المنزل والسيارات وأقفال الدراجات، كما يعمل أيضاً كمدير لكلمات المرور يقوم بتسجيل الدخول بشكل تلقائي في مختلف الحسابات على الإنترنت.

 

ويهدف هذا الجهاز المشابه لجهاز Jawbone Up إلى استبدال المفاتيح الحقيقية إذ يستطيع هذا الجهاز أن يفتح قفل الأجهزة الإلكترونية إذا كانت على مسافة 3 أمتار أو أقل، كما يستطيع فتح قفل الباب الرئيسي أو باب السيارة بالإضافة إلى تشغيل وإطفاء الأضواء وغيرها من الأجهزة الذكية إضافة إلى قدرته على تسجيل الدخول في مختلف المواقع على الإنترنت باستخدام تقنية البلوتوث.

 

وقد صرح فريق العمل أن كلمات المرور غير المشفرة الخاصة بأجهزة المستخدم لا تخزن على الإطلاق في خوادم الشركة أو على السوار، وقد جاء في صفحة هذا الجهاز على موقع Kickstarter مايلي :

 

" يقوم هذا السوار بعرض معلومات مشفرة من أجل تحديد هويته ولا يمكن فك هذه الشفرة إلا بواسطة أجهزتك، كما أن كلمات المرور الخاصة بأجهزتك مخزنة على الأجهزة نفسها بشكل مشفر".

 

كما أن معلومات تسجيل الدخول في المواقع عبر الإنترنت مشفرة ومخزنة على خادم خاص ب Everykey والذي يزعم فريق العمل أنه لا يسمح بفك تشفير هذه البيانات.

مواضيع مشابهة

 

يتوافق Everykey مع أنظمة Mac OS، Windows، Android كما يعمل على نظام iOS بشكل جزئي إذ أن إدارة كلمات المرور تعمل مع نظام iOS 8 أو أحدث بينما لا يمكن تفعيل ميزة فتح قفل الأجهزة إلا عبر كسر حماية iOS، ويتوافر من هذا الجهاز المضاد للماء سبع ألوان ويمتلك بطارية قادرة على الاستمرار في العمل لمدة ثلاثين يوماً.

 

وفي حال أضاع شخص ما هذا السوار فإنه بإمكانه الاتصال برقم معين أو تسجيل الدخول على حسابهم على موقع everykey.com وإلغاء تفعيل السوار.

 

وقد جمعت الحملة على موقع Kickstarter التي بدأت في 29 تشرين الأول/أكتوبر حوالي 51000$ وأصبح يفصلها حوالي 49000$ فقط عن الهدف النهائي الذي يبلغ 100000$ قبل نهاية الحملة في 29 تشرين الثاني/نوفمبر، ومن المتوقع أن يبدأ طرحه في الأسواق في 15 آذار/مارس من العام القادم بسعر 100$.

 

يمكنم مشاهدة مقطع فيديو حول هذا الجهاز المميز في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon