للمصورين المحترفين، لا بد من دعم احترافي مخصص مع ميزات إضافية

بينما تعد المشاكل التقنية مصدر صداع لجميع المستخدمين على اختلاف مستوياتهم، فهي مشكلة أكبر بكثير بالنسبة للمصورين المحترفين الذين يعتمدون على كاميراتهم كأساس لعملهم. فبالنسبة للمصورين المحترفين يتحول ما هو مصدر صغير للإزعاج إلى سبب لتعطل العمل وتأخيره، بالإضافة للتكاليف التي يمكن أن تتراكم في هذه الحالات.

في حالة الاستوديوهات الكبرى، عادة ما يتم التعامل مع المشاكل التقنية الطارئة بتأمين وفرة من المعدات البديلة التي يمكن استخدامها بشكل فوري عند حدوث طارئ. لكن هذا النوع من الحلول غير عملي أو مناسب للمصورين المحترفين المستقلين الذي يحتاجون ليصبح وقت التوقف عن الأعطال أقصر ما يمكن.

تتراوح المشاكل التي يمكن أن تواجه المصورين من الأعطال الكبرى الناتجة عن فشل الأجزاء، وحتى تلك الأقل شدة والتي تنتج عن مشاكل برمجية في النظام. وبينما يمكن لكل من هذين النوعين أن يفسدا يوم المصور ويضيعا الوقت والجهد، تكمن حلول العديد من المشاكل بهذا الخصوص بالاشتراك بالدعم الفني الاحترافي مثل ذلك المقدم من شركة سوني (Sony Imaging PRO Support – SIPS) مجاناً*.

الدعم الفني الحصري والسريع

بينما تحتاج بعض المشاكل الأكبر زيارة مراكز الصيانة المعتمدة وقيام الخبراء بفحص العتاد لمعرفة سبب المشكلة وإصلاحها، فذلك ليس ضرورة لجميع أنواع المشاكل حقاً. بل أن الجزء الأكبر من المشاكل التي تواجه المصورين مع عتادهم قابلة للحل عن بعد في حال توفر الدعم الفني المناسب، لكن وفي الحالة العادية يكون الوصول إلى الدعم الفني والاستشارات أسهل بالقول من الفعل.

تقدم خدمة الدعم الاحترافي من سوني دعماً فنياً مستمراً وسريعاً عبر البريد الإلكتروني والهاتف بشكل حصري للمشتركين فيها. ويعني ذلك أن المصورين على بعد مكالمة فقط من الحصول على المساعدة في التعامل مع الأعطال المحتملة وإصلاحها أو حتى الحصول على الإجابات حول تفاصيل عمل الميزات وطريقة الاستفادة الأفضل منها.

أولوية الإصلاح وعتاد بديل عند الحاجة

بينما يمكن التعامل مع العديد من المشاكل والصعوبات بالتواصل مع الدعم الفني عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، فالواقع هو أن بعض الأعطال تتطلب الحصول على الصيانة في المراكز المعتمدة. وبالنسبة للمحترفين الذين يثمنون وقتهم الضائع غالياً، فالأولوية هي للحصول على الإصلاحات بالسرعة القصوى للعودة إلى العمل وتجنب التأخيرات.

يحصل مشتركو الدعم الاحترافي للتصوير من سوني على خصم فوري على أي عمليات صيانة أو إصلاح يجرونها في أي من 12 مركز خدمة معتمد في الإمارات العربية المتحدة، كما أن المشتركين في الدعم الاحترافي لديهم الأولوية في الإصلاحات ليتم الحد من وقت التوقف عند الحد الأدنى.

مواضيع مشابهة

بالطبع يمكن أن تكون بعض الإصلاحات صعبة ومعقدة كفاية بحيث تحتاج لوقت أطول، وفي هذه الحالة توفر سوني للمشتركين بالدعم الاحترافي معدات بديلة يمكنهم استخدامها في عملهم ريثما يتم إصلاح كاميراتهم وملحقاتها، وذلك في حال كان الإصلاح يحتاج إلى وقت أطول من 3 أيام.

تنظيف للحساس وتحديثات مجانية وأحداث خاصة

يحصل المشتركون في الدعم الاحترافي للتصوير من سوني على عدة مزايا إضافية لدى اشتراكهم، إذ يحصلون على دعوات خاصة لإطلاق المنتجات الجديدة ضمن خطوط منتجات التصوير من سوني، بالإضافة لحضور الندوات والأحداث التي تنظمها الشركة في المجال. كما يحصل المشتركون على تنظيف مجاني للعدسات وتحقق من الأداء للكاميرات والعدسات حتى ثلاث مرات في العام لستة من أجهزة سوني الخاصة بهم. وأخيراً يحصل المشتركون على تخفيض بنسبة 10%على أي عمليات شراء للأجزاء وملحقات منتجاتهم المسجلة.

من يمكنه الحصول على الدعم الاحترافي للتصوير من سوني؟

بينما تقدم سوني خدمة الدعم الاحترافي للتصوير مجاناً، فهي حصرية للمصورين المحترفين الذين يحققون الشروط اللازمة للاشتراك بالخدمة، وهي حصرية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي.

تتضمن الشروط الواجب تحقيقها امتلاك 4 من الأجهزة المشمولة من سوني، ويتضمن ذلك كاميرات الإطار الكامل من فئة Alpha التي تدعم استبدال العدسات، بالإضافة لعدسات G master. ويجب أن تكون هذه المعدات مشتراة من موزعي ومندوبي سوني المعتمدين في الإمارات حصراً.

للتسجيل، على المصورين الاتجاه إلى الموقع الرسمي لكاميرات Alpha في الشرق الأوسط وإفريقيا، وملئ معلوماتهم وتسجيل ملكيتهم لمعدات سوني التي تؤهلهم للاشتراك بالدعم الاحترافي من سوني. وبعد تقديم الطلب ستقوم الشركة بتقييمه وإخطار المتقدمين في حال تحقيقهم شروط القبول.

سجل في برنامج الدعم الاحترافي للتصوير من سوني

شارك المحتوى |
close icon