لماذا جالاكسي؟ لأنه يتيح لك تجربة متصلة تبقيك على تواصل مع الأشياء الأهم في حياتك

لطالما كانت شركة سامسونج سباقة في مجال التقنيات وبالأخص المحمولة منها، بداية من الهواتف المحمولة الأولى وحتى أحدث التقنيات في العالم الرقمي اليوم. ومنذ تقديم مجموعة منتجات جالاكسي قبل أكثر من عقد من الزمن، بدأت الشركة ببناء بيئة منتجات وبرمجيات متكاملة تتيح للمستخدمين تجربة غامرة ومتصلة تسهل استخدام المنتجات والقيام بالمهام بشكل سلس ومباشر.

 

تتضمن عائلة جالاكسي اليوم الهواتف والساعات الذكية والأجهزة اللوحية والسماعات اللاسلكية والحواسيب المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى بما يتضمن منتجات المنزل الذكي التي تدعم نظام Smart Things الرائد. ومنذ المراحل الأولى لتطوير منتجات جالاكسي، تم تصميمها لتعمل مع بعضها البعض بشكل متكامل ومنسجم.

 

شارك ما هو مهم لك مع ميزة Quick Share

 

اللحظات الجميلة تصبح أجمل عندما تشاركها مع الأصدقاء وأفراد العائلة والأشخاص الأهم في حياتك. وميزة Quick Share المتاحة على أجهزة جالاكسي المتنوعة هي السبيل الأفضل من منظومة سامسونج لتبقى قريباً ومتواصلاً وتشارك اللحظات التي تهمك مع الأشخاص الذين يهمونك.

 

تعمل تقنية Quick Share على مختلف أجهزة جالاكسي المتنوعة. حيث إنها متاحة على الهواتف الذكية المميزة، سواء كانت هواتف سلسلة S عالية الأداء، أو هواتف Z Flip التي تحاكي مرونة نمط حياتك، كما أنها متاحة على باقي أجهزة جالاكسي، بما فيها أجهزة Galaxy Tab اللوحية.

 

تعمل الميزة بشكل سهل ودون عناء لإرسال الملفات بين الأجهزة المختلفة. حيث يكفي تحديد الملفات المطلوبة، سواء كانت صور حيوانك الأليف أو ألبوم العطلة الأخيرة أو ملف PDF عالي الأهمية أو أغنيتك المفضلة، ومن ثم اختيار المشاركة على أي من أجهزة جالاكسي.

 

عند المشاركة، ستظهر ميزة Quick Share في أعلى القائمة مع أسماء الأجهزة القريبة المتاحة، ويكفي النقر على اسم الجهاز الذي تريد المشاركة إليه، والموافقة على الطرف الآخر لإرسال الملفات بسرعة عالية ودون أي تضحيات أو قيود على الحجم، سواء كان ما ترسله ملفاً نصياً صغير الحجم أو مقطع فيديو عالي الدقة والجودة.

 

تغني ميزة Quick Share عن طرق المشاركة الأخرى والأقل فعالية. حيث إنها أسرع وأكثر سلاسة من رسائل البريد الإلكتروني، كما أنها تضمن وصول صورك وملفاتك المهمة كما هي وبدقتها الأصلية، على عكس منصات التراسل المعتادة. وبالطبع تحافظ الميزة على خصوصيتك وتقدم مستوى أمانٍ عالٍ لملفاتك الأهم.

 

مواضيع مشابهة

عمل، أم إبداع، أم رياضة؟ البيئة المتكاملة لجالاكسي تعمل في جميع الحالات

 

إن كنت تريد العمل والتعديل على المستندات والتواصل مع الزملاء في أي مكان، يلبي جهاز Galaxy Tab اللوحي مع لوحة المفاتيح وبالارتباط مع هواتف Galaxy S22 كل حاجاتك الاحترافية لتعمل بالأداء الأفضل في كل لحظة.

 

إن كنت تريد الاستمتاع وفتح المجال لجانبك الإبداعي والفني، فأجهزة Galaxy Tab وهواتف Z Fold هي اختيار مميز مع ميزات قلم Galaxy S Pen لتصنع لوحات مذهلة وتطلق العنان لأفكارك.

 

وإن كنت من هواة الرياضة والنشاط، ستبقيك ساعة Galaxy Watch مطلعاً على معدل ضربات قلبك وأدائك في التمارين وتحسن قدراتك مع الوقت، كما أن وصلها مع سماعات Galaxy Buds يفتح المجال لتصنع قوائم تشغيلك الخاصة وتستمتع بموسيقى التمرين الأفضل لك في أي وقت وأي مكان.

 

مهما كانت اهتماماتك ونشاطاتك، هناك دائماً جهاز جالاكسي يجعل حياتك أسهل وأكثر اتصالاً. وبتوسيع وصولك إلى بيئة منتجات جالاكسي المتكاملة، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاركة تبقيك قريباً مما تحب ومن تحب.

تعرّف على Quick Share. طريقة سهلة وسريعة لنقل الملفات والصور بالدقة ال… | TikTok

27 Likes, TikTok video from MENA Tech – مينا تك (@menatechnet): “تعرّف على Quick Share. طريقة سهلة وسريعة لنقل الملفات والصور بالدقة الكاملة بين مختلف أجهزة سامسونج. #menatech #ميناتك #tech #technology #samsung”. original sound – MENA Tech – مينا تك.

 

شارك المحتوى |
close icon