لماذا سيكون ايفون SE مهماً بالنسبة لابل

من غير المتوقع أن يكون هاتف ايفون SE من الهواتف التي سيتهافت عليها المستخدمون ويصطفون في طوابير طويلة لشرائه لكن إحدى الأبحاث الجديدة تدل على أن الهاتف سيكون جزءاً مهماً من سلسلة هواتف الشركة، فقد أظهر تحليل جديد من شركة Slice Intelligence أن ايفون SE حقق فوائد مادية كبيرة منذ الإعلان عنه بشكل رسمي خصوصاً من قبل المستخدمين الذين لم يشتروا هاتفاً منذ سنتين.

 

 

وكما هو واضح في المخطط أعلاه فإن هناك 35% من المستخدمين الذين اشتروا هاتف ايفون SE اشتروا هاتف ايفون على الإنترنت خلال السنتين الماضيتين، و16% كانوا يستخدمون هواتف اندرويد سابقاً، لكن من الناحية الأخرى فإن 49% من المستخدمين الذين اشتروا ايفون 6 اس كانوا يستخدمون سابقاً هاتف ايفون بينما 10% فقط كانوا يستخدمون هاتف اندرويد.

مواضيع مشابهة

 

وتظهر البيانات التي تم جمعها من قبل شركة Slice أن 77% من مستخدمي ايفون SE هم من الرجال بالمقارنة مع 69% من جميع مستخدمي ايفون، وإضافة لذلك يوضح البحث أن معظم مستخدمي هذا الهاتف الجديد لا يحملون شهادات جامعية ويملكون دخلاً منخفضا.

 

ودون توفير رقم دقيقة أوضحت شركة البحث أن عدد وحدات ايفون SE التي تم شراؤها خلال الأسبوع الأول كان أقل بحوالي 94% بالمقارنة مع ايفون 6 اس.

شارك المحتوى |
close icon