لماذا يتفوق هاتف بكسل على ايفون

لا شك في أن هاتف جوجل بكسل يعتبر من أفضل الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقت في عام 2016 فهو يتمتع بالعديد من المواصفات والسمات القوية، ولهذا السبب فمن الجيد مقارنته مع ايفون 7 الذي أطلق مؤخراً من قبل ابل.

 

وفي الواقع فإن ايفون 7 لم يقدم أية اختلافات جديدة تذكر بالمقارنة مع ايفون 6 اس وبرأي العديد من المحللين فإن هاتف جوجل بكسل يتفوق على هواتف ايفون في عدة جوانب.

 

الوزن الأخف

 

 

يزن هاتف ايفون 6 اس بلس 192 غراماً وايفون 7 بلس 188 غراماً بينما يزن بكسل 168 غراماً وهو ما يساعد في حمل الهاتف بشكل أسهل.

 

شاشة بكسل الرائعة

 

 

يبدو واضحاً في الصورة أعلاه هاتفا بكسل XL و ايفون 6 اس بصورة بسطوع كامل يظهر واضحاً فيها عدم غنى الألوان على شاشة ايفون LCD بالمقارنة مع شاشة بكسل AMOLED.

 

الشحن السريع

 

 

 

مواضيع مشابهة

قامت محطة SuperSafTV على يوتيوب باختبار مدة الشحن لهاتف بكسل XL وايفون 7 بلس وجالاكسي اس 7 ايدج، وبعد ساعتين من الشحن تمكن بكسل XL من الوصول إلى نسبة 100% تقريباً بينما وصل مستوى شحن ايفون 7 بلس إلى 72%، أما هاتف جالاكسي اس 7 فقد تفوق على كلا الهاتفين حيث وصل إلى 100% بعد ساعة ونصف.

 

إمكانية التعديل لتسريع أداء الهاتف

 

يمكنني ضبط اندرويد لجعله أسرع أداءً من iOS من خلال التقليل أو إزالة الرسوم المتحركة عندما أقوم بفتح التطبيقات والتنقل بين الشاشات، بينما لا يسمح لي نظام iOS باتخاذ أي إجراء بخصوص الرسوم المتحركة.

 

عمر البطارية الأطول

 

يعتبر وضع Doze الموفر للطاقة في هاتف بكسل فعالاً للغاية، حيث يقوم بتقليل استهلاك طاقة الهاتف بشكل كبير أثناء عدم الاستخدام بالمقارنة مع iOS.

 

بكسل أصغر حجماً لكن بنفس حجم الشاشة

 

 

يتمتع ايفون بشاشة تشغل 67,7% من الجانب الأمامي بينما تشغل شاشة بكسل XL نسبة 71,2% من الجانب الأمامي.

شارك المحتوى |
close icon