لينوفو تطلق حاسوباً مشابهاً ل Surface Pro

عندما قامت مايكروسوفت بإطلاق سلسلة أجهزة Surface الهجينة بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي لم يستطع المحللون توقع الهدف أو الغاية وراء هذه الخطوة، فقد كان التصميم أكثر أناقة وجاذبية من أي جهاز آخر في ذاك الوقت واعتقد العديد أن هذا الأمر كان مجرد جهد لتحفيز شركات تصميم PC على العمل بشكل أفضل.

 

لكن بالطبع فإن أي شخص على أدنى اطلاع بصعوبة إطلاق منتج كهذا في الأسواق يعلم أن هذا الاعتقاد بسيط وساذج للغاية فمنذ اللحظة التي قامت فيها مايكروسوفت ببيع أي جهاز من أجهزة Surface فقد تحولت إلى شركة مصممة لحواسيب PC.

 

ومنذ ذلك الحين بدأت أجهزة Surface بالتطور والتحول إلى مجال مهم للغاية بالنسبة لمايكروسوفت بفضل التصميم المميز سهل الحمل، ويبدو أن هذا الأمر دفع شركة لينوفو للكشف عن جهاز جديد هو عبارة عن نسخة من أحدث أجهزة Surface لكن بسعر أرخص بكثير.

 

يحمل هذا الجهاز اسم MIIX 700 وهو هجين بين حاسوب محمول وجهاز لوحي يتمتع بمعالج الجيل السادس من Intel Core m7 وبشاشة بدقة Full HD وبحجم 12 بوصة وأبعاد 2160 x 1440، كما أنه يمتلك كاميرتين خلفية وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

مواضيع مشابهة

 

 

وما يجعل هذا الجهاز مميزاً هو سعره الأرخص من جهاز مايكروسوفت، فحاسوب Surface Pro يكلف 799$ إضافة إلى مبلغ 130$ مقابل لوحة المفاتيح Type Cover مما يجعل السعر النهائي 929$، بينما يكلف MIIX 700 699$ وهو يشمل لوحة المفاتيح أيضاً.

 

سيتم طرح MIIX 700 في الأسواق بدءاً من شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

شارك المحتوى |
close icon