لينوفو تكشف النقاب عن 3 هواتف جديدة ضمن سلسلة Lenovo S

كشفت لينوفو اليوم النقاب عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف S-series الذكية، وذلك من خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 والمقام في برشلونة. السلسلة الجديدة من لينوفو تتضمن هواتف S860 و S850 و S660، والتي صُممت لتلبية رغبات فئة محددة من المستهلكين بما في ذلك الموظفين المتنقلين، والاشخاص الذين يريدون هاتف بطراز حديث، فضلاً عن مدمني وسائل الاعلام.

 

الهواتف الثلاثة الجديدة كلها تعمل بنظام الاندرويد 4.2، وتأتي مجهزة بمعالج MTK رباعي النواة، جنباً الى جنب مع مجموعة تطبيقات Doit من لينوفو، ودعم لبطاقتي اتصال SIM، وكاميرا امامية واسعة الزاوية، بالإضافة لكاميرا خلفية مزودة بفلاش قوي.

 

هذا ويمكن للمستهلكين شراء هواتف لينوفو الجديدة S860 و S850 و S660 مقابل 349 و 269 و 229 دولار على التوالي في عدد من الاسواق المختارة، وعبر موقع لينوفو بداية من يونيو 2014.

 

وفيما يتعلق بمميزات كل هاتف على حدة، نجد ان هاتف لينوفو S860 يحمل شاشة 5.3 انش مع بطارية قوية توفر للمستخدمين ما يصل الى 40 يوم و 24 ساعة من وقت الحديث على اتصال 3G. هذا بالإضافة لذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، ومعالج رباعي النواة، ويوفر ميزة جديدة تُمكّن الاجهزة الاخرى من سحب بطاريته اثناء التنقل عبر كابل micro USB. وتقول لينوفو عن هذا الهاتف انه مناسب للاشخاص الذين يستخدمون هاتفهم 24 في اليوم و 7 ايام في الاسبوع.

 

مواضيع مشابهة

اما اذا كنت تبحث عن جهاز اكثر عصرية، او على الموضة كما نقول، والذي يتماشي مع ملابسك واكسسواراتك، فربما تكون مهتم بهاتف لينوفو S850 والذي يأتي باللون الابيض او الوردي ويمتلك هيكل خارجي من الزجاج. هذا الهاتف مزود بمعالج MTK رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

واخيراً، نأتي مع الجهاز العملي بشكل اكبر وهو هاتف لينوفو S660، والذي يحمل شاشة 4.7 انش، مع تصميم معدني رائع ومجهز ببطارية تعمل طوال اليوم. هذا الهاتف يمكنه استيعاب ذاكرة اضافية تصل الى 32 جيجا بايت، كما ان غطاءه الخلفي يحميه من الخدوش وبصمات الاصابع.

 

وكما صرحت لينوفو، فإن هذه الهواتف ليست هي الوحيدة في ترسانة سلسلة S-series التي تقدمها الشركة. حيث تقول لينوفو انها سوف تقوم ولاول مرة اليوم، بطرح خيارات كبيرة للمستخدمين عبر هواتف كثيرة باسعار متعددة تناسب نمط الحياة والميزانية الخاصة بكل فرد.

 

شارك المحتوى |
close icon