لينوفو تكشف عن جهاز قابل للارتداء Smarband

دخلت لينوفو اخيراً إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء بعد أن قامت بإضافة رباط معصم جديد أطلقت عليه اسم Lenovo Smartband على موقعها، ومن غير الواضح إلى الآن فيما إذا كان ظهوره على الموقع تم عن طريق الخطأ وأنه يشير إلى موعد إطلاق قريب، وقد ذكرت الصفحة الخاصة بهذا المنتج الجديد على الموقع أنه مخصص للشباب الذين يولون اهتماماً كبيراً بصحتهم الشخصية ويحبون التقنيات الحديثة.

 

 

يتوافر لونان من Smartband وهما الأزرق والبرتقالي، وهو متكامل مع iOS و اندرويد و ويندوز فون ويسمح للمستخدمين بمراقبة خطواتهم اليومية وعدد الحريرات التي تم استهلاكها بالإضافة إلى معدل النوم وضربات القلب، كما يتمتع أيضاً ببعض مزايا الساعات الذكية مثل إشعارات المكالمات والرسائل النصية، وبإمكان رباط المعصم هذا أن يقوم بشكل تلقائي بقفل أو فتح جهاز حاسوب دون إجبار المستخدمين على إدخال كلمة مرور.

 

مواضيع مشابهة

ولا يختلف هذا المنتج عن باقي الأجهزة القابلة للارتداء من حيث التصميم والمواصفات، لكن إطلاقه سيدل على أن لينوفو كغيرها من الشركات بدأت في توجيه مواردها واهتمامها نحو عالم الأجهزة القابلة للارتداء التي تهدف لمراقبة اللياقة والصحة العامة.

 

ومن الجدير بالذكر أن الإعلان عن هذا المنتج ليس أمراً مفاجئاً، فقد انتشرت وثائق تتحدث عن Smarband في وقت سابق من هذا الشهر في أحد ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC إلى جانب دليل للمستخدم، وقد انتشرت شائعات وقتها إلى أن الإطلاق سيكون في شهر أيلول/سبتمر خلال مؤتمر IFA 2014 لكنه لم يبصر النور حتى الآن.

 

ورغم عدم وجود تفاصيل حول السعر أو موعد الإطلاق، إلا أنه من المرجح أن تبدأ لينوفو بطرحه في الأسواق قبل موسم العطل وعيد الميلاد.

شارك المحتوى |
close icon