مؤتمر ستيب 2022 يجمع كبار الخبراء التقنيين في مدينة دبي للإنترنت لمناقشة المستقبل

مع انتهاء عام آخر من الإنجازات والابتكارات الحديثة في مجال التقنيات المستقبلية، يبقى تصورنا للمستقبل معقدًا وجديرًا بالنقاش والدراسة، فسرعان ما يمكن للتقنيات الثورية الجديدة أن تظهر وتغير العالم. لذلك سيجلب مؤتمر شركة ستيب لعام 2022 كبار الخبراء إلى مدينة دبي للإنترنت للعمل معًا نحو رسم صورة أوضح عن التقنيات التي ستشكل المستقبل.

 

 

احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة لها، ستعقد شركة ستيب مؤتمرًا فريدًا في شهر فبراير 2022 سيستكشف المستقبل ويناقش أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي الثوري والرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) وتقنية Web3 في المركز الرائد في المنطقة للشركات والمواهب التكنولوجية؛ مدينة دبي للإنترنت. حيث تُعرف الشركة باستضافة أكبر مؤتمرات التكنولوجيا والشركات الناشئة وبعملها في بناء الشبكات في النظام البيئي للتكنولوجيا والوسائل الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مواضيع مؤتمر ستيب 2022

 

يخطط مؤتمر ستيب هذا العام أن يبحث في مواضيع ساخنة شغلت العام الماضي مثل العالم التحويلي للإنترنت، والعالم الافتراضي (ميتافيرس)، والعالم الرقمي الجديد، وتقنية Web3 التي من المفترض أن تحل مكان الإنترنت كما نعرفه الآن. وسيتناول المؤتمر مع متحدثين مشهورين عالميًا مواضيع ستساعد على فهم المشهد التقني المستقبلي وتحديد مكاننا فيه، كما سيجب على أسئلة مثل: ما الفرق بين تقنيات Web3 والبلوك تشين؟ وما تأثيرها على المستقبل وعلينا كبشر؟ وإلى أين يتجه العالم؟

 

step conference

 

مواضيع مشابهة

كما سيتطرق المؤتمر إلى موضوع الرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي. فلا شك من أثر الرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) على الطريقة التي يصادق بها الأشخاص على الأصول الرقمية وحتى المادية وطرق امتلاكها ونقل ملكيتها. ولكن كيف يمكن الاستفادة من هذه الرموز؟ ومن أين يجب البدء بذلك؟

 

ومع تصدّر العالم الافتراضي (الميتافيرس) الأخبار العالمية، سينظر مؤتمر شركة ستيب على الفكرة الأساسية وراء أنظمة الذكاء الاصطناعي المختلفة. وسيدرس كيفية استغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي لجعل الحياة أسهل والعالم أفضل، وذلك عبر تطبيقها في مختلف القطاعات بدءًا من العمليات اليومية وصولًا إلى المركبات الذاتية. وسيكون من أبرز معالم المؤتمر مناقشات عن تطبيق الشركات الناشئة لاستراتيجيات الذكاء الاصطناعي من أجل وضع أسس مستقرة، ولتعزيز النمو والتوسع والنجاح.

 

المتحدثين في مؤتمر ستيب 2022

 

يجمع مؤتمر ستيب لعام 2022 مجتمعه من الشركات الناشئة والمستثمرين وشركات الاعمال والحكومات، كما تقود المناقشات والحوارات أكبر الشخصيات في المجال منها بول ميسنر من شركة أمازون، وإيلي حبيب من تطبيق أنغامي، ميشيل أرازكايتا من بولارويد، وروبي دويك من بلاست، وبي وانغ من سترات فاير، بالإضافة على مديحة ناز، قائدة أول فريق من النساء للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط في شركة جلاكسي رايسر.

 

الحجز والمشاركة

 

تُباع تذاكر مؤتمر ستيب 2022 الآن في دبي ويمكن شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني لشركة ستيب. لطلبات تسجيل وسائل الإعلام؛ يُرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: [email protected]

شارك المحتوى |