تعرّف على مؤتمر ESI Digital Summer: أكبر حدث رياضات إلكترونية للشركات

ضمن واحد من أهم مؤتمرات الرياضات الإلكترونية الخاصة بالشركات، أعلنت شركة Esports Insider (ESI) عن الجدول الزمني لمؤتمرها الهام ESI Digital Summer، حيث سيقام المؤتمر الرقمي على مدار 5 أيام بين 17 و21 أغسطس القادم، وسيكون حدثاً عالمياً حقاً مع أيام مخصصة لكل منطقة جغرافية على حدة مع محتوى مخصص لهذه المناطق، كما وسيكون موقع MENA Tech راعياً إعلامياً لهذا الحدث الضخم.

 

سجل لحضور مؤتمر ESI Digital Summer

 

سيغطي المؤتمر مناطق شرق وجنوب آسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، مما سيسلط الضوء على أسواق الرياضات الإلكترونية في المناطق النامية من جهة وفي المناطق التي تمتلك سوقاً نشطاً للمجال أصلاً.

 

سيتضمن حدث ESI Digital Summer أكثر من 100 متحدث مختلف ضمن فعالياته مع أكثر من 1200 جهة حاضرة، حيث ستتوزع فعاليات المؤتمر على مدى 5 أيام مع أكثر من 35 ساعة من المحتوى الحي المباشر. وسيتناول المؤتمر قضايا عديدة تهم الشركات في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب مع محاضرات وحوارات عديدة بالإضافة إلى مسابقة “The Clutch”.

 

 

المحاور الأساسية لمؤتمر ESI Digital Summer

 

مؤتمر ESI Digital Summer هو حدث معني بالرياضات الإلكترونية، ويركز على الشركات والمشاريع الناشئة مع كون واحدة من أهم ميزاته هي أنه يتيح منصة تواصل مباشرة بين الشركات لتحسين فرص التعاون اللاحقة بينها.

 

سيتضمن المؤتمر محاضرات ونقاشات متنوعة في العديد من المجالات، لكن التركيز الأساسي سيتمحور حول 5 أمور أساسية هي:

 

  • العلامات التجارية والرعاية.
  • الاستثمار في مجال الرياضات الإلكترونية.
  • العبور والأحداث المشتركة بين الرياضات الإلكترونية.
  • جلسات تفكير تتناول مناطق مختلفة في كل يوم.

 

بالإضافة للمحاور الأساسية للمؤتمر، ستكون مسابقة The Clutch هي واحدة من أهم النقاط الفارقة في المؤتمر، حيث تقدمت أكثر من 40 شركة ناشئة للمشاركة في المسابقة التي ستتم في يوم 18 أغسطس ضمن يوم منطقة الشرق الأوسط من المؤتمر.

 

ما هي مسابقة The Clutch

 

ضمن مؤتمر ESI Digital Summer ستتم مجريات مسابقة The Clutch الاستثمارية، حيث ستتضمن المسابقة قيام ممثلي 4 شركات ومشاريع ناشئة باستعراض أفكارهم ومشاريعهم التي يعملون عليها ضمن مجال زمني قصير بطول 5 دقائق فقط وستكون لجنة تحكيم مسؤولة عن اختيار المشروع الفائز الذي سيحصل على الاستثمار.

 

تتكون لجنة التحكيم من 4 قضاة ومستثمرين وستتضمن كلاً من:

مواضيع مشابهة

 

  • السيد Spike Laurie مدير الاستثمار في الرياضات الإلكترونية لشركة Hiro Capital.
  • السيد Matthieu Dallon الشريك المؤسس لصندوق رأس المال المخاطر لشركة Trust Esport.

 

حيث ستقوم لجنة التحكيم بالاستماع إلى عروض 4 شركات ومشاريع ناشئة مختارة وتقييمها وتوجيه الأسئلة لمقدميها، ومن ثم سيتم اختيار الشركة الرابحة خلال أيام المؤتمر وسيعلن الفائز بالمسابقة الاستثمارية عبر منصات التواصل الاجتماعي في آخر أيام المؤتمر 21 أغسطس.

 

حالياً بات باب التسجيل في مسابقة The Clutch مفتوحاً للشركات والمشاريع الناشئة، ويمكن للراغبين التسجيل عبر ملء طلب المشاركة الرسمي من هنا.

 

جدول أحداث مؤتمر ESI Digital Summer

 

كما ذكرنا أعلاه، ستتوزع أحداث مؤتمر ESI Digital Summer على مدى 5 أيام مع كون كل يوم مخصص لمنطقة جغرافية محددة، وسيتم مراعاة فروق التوقيت في الأحداث بالطبع نظراً للطبيعة العالمية للمؤتمر.

 

ستكون أحداث المؤتمر متوزعة بشكل جغرافي كما التالي:

 

  • يوم الإثنين 17 أغسطس: منطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي تتضمن الصين واليابان وكوريا الجنوبية وبلدان جنوب شرق آسيا والهند بالتعاون مع Redd+.
  • يوم الثلاثاء 18 أغسطس: منطقة الشرق الأوسط، كما سيتضمن اليوم مسابقة The Clutch الاستثمارية وسيتم بالتعاون مع Motivate Media Group وسيكون موقع MENA Tech راعياً إعلامياً للحدث.
  • يوم الأربعاء 19 أغسطس: القارة الأوروبية.
  • يوم الخميس 20 أغسطس: قارة أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى (تتضمن المكسيك وبلدان الكاريبي) بالتعاون مع Live Media Esports Entertainment.
  • يوم الجمعة 21 أغسطس: قارة أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا) كما سيتم إعلان الفائزين بمسابقة The Clutch الاستثمارية.

 

ستتضمن أيام المؤتمر الكثير من المحاضرات والحوارات والنقاشات وفرص التواصل بين الشركات والمشاريع الناشئة، كما أنها ستتضمن فترات ترفيهية مسائية تتضمن مسابقات للألعاب وغيرها بالتعاون مع شركة Playbox.gg.

 

حضور مؤتمر ESI Digital Summer

 

يمكن حضور مؤتمر ESI Digital Summer عبر الإنترنت وذلك بعد شراء بطاقات الحضور من الموقع الرسمي للمؤتمر، كما يمكن للجهات الإعلامية المهتمة بتغطية الحدث الحصول على بطاقات صحفية خاصة تتيح لها حضور المؤتمر كذلك.

 

سجل لحضور مؤتمر ESI Digital Summer

شارك المحتوى |