ماذا تحتاج لتشغيل Crysis Remastered على الكمبيوتر؟

لطالما أثارت لعبة Crysis الجدل مع كل إصدار لها وبعد تأخّر الإصدار الأخير بعنوان Crysis Remastered لأكثر من شهرين تقريبًا، بدأت الشركة المطورة في طرح اللعبة على مختلف المنصات، وما يهمنا اليوم هو تشغيل Crysis Remastered على الكمبيوتر.

 

لطالما اعتقد اللاعبون أن ألعاب Crysis تحتاج إلى كمبيوتر بقدرات خارقة لتشغيلها بسبب الرسوميات الهائلة، وفي الإصدار الجديد يبدو أنّ Crytek لن تطلب منك الكثير.

 

فالمواصفات التقنية التي توصي بها الشركة المطورة تتضمن معالج إنتل من الجيل السابع أو معالج AMD رايزن 5 مع ذاكرة عشوائية (رام) سعة 12 جيجابايت، وبطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti أو AMD Radeon Vega 56، وعلى الرغم من كونها مواصفات في متناول كثير من اللاعبين إلّا أنّك بحاجة إلى مواصفات أقوى للاستفادة من جميع مميزات اللعبة الجديدة مثل تقنية تتبع الأشعة.

 

مواضيع مشابهة

لكن إذا كنت تملك كمبيوتر ذو مواصفات خارقة -أو هكذا تعتقد- يمكنك الاستفادة من قوة عتاده الكاملة في تشغيل اللعبة، فقد كشفت Crytek عن وضع رسوميات جديدة بعنوان “هل يمكنه تشغيل Crysis؟” تقول إنها صممته للاستفادة من كل جزء في الهاردوير مع إعدادات غير محدودة.

 

جدير بالذكر أنّ عبارة “هل يمكنه تشغيل Crysis؟” كانت تستخدم للسخرية من اللعبة منذ إطلاقها في عام 2007، ولسنوات ظلّ الإصدار الأصلي معيار لاختبار قوة الأجهزة.

شارك المحتوى |
close icon