ماذا نتوقع من هاتف جوجل بكسل 2؟

تعمل جوجل في الوقت الحالي على تصميم هاتف بكسل 2 بعد أن صرح نائب رئيس الشركة ريك اوستيرلو أن إصداراً جديداً من أجهزة بكسل سيطلق نهاية العام الحالي، ومع اقترابنا يوماً بعد يوم من موعد إطلاق هذا الهاتف تزداد الشائعات والتسريبات حوله، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أبرز المعلومات التي نملكها حول هذا الهاتف.

 

الشاشة

 

أوضحت بعض التقارير أن بكسل 2 سيتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة وأبعاد 2560 x 1440 بكسل تماماً كما في الإصدار الحالي من هاتف بكسل XL.

 

مقاومة الماء

 

من المتوقع أن يكون بكسل 2 مقاوماً للماء وليس فقط بعض القطرات بل يتمتع بإمكانية مقاومة الانغماس ضمن حمام سباحة، وتشكل هذه الميزة تطوراً مهماً نظراً لأن الإصدار الحالي ليس مقاوماً للماء والغبار.

 

منفذ السماعات

 

يبدو أن جوجل ستتبع سياسة ابل وتتخلى عن منفذ السماعات على بكسل 2 الأمر الذي سيجعل هذا الهاتف من بين القلائل الذين لا يمتلكون هذا المنفذ بين أجهزة اندرويد.

 

الكاميرا

مواضيع مشابهة

 

أفادت الشائعات بأن بكسل 2 سيتمتع بكاميرا ذات دقة عالية ستطور من التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

المعالج

 

من المرجح أن يمتلك بكسل 2 معالج من نوع Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، كما نوهت بعض التقارير إلى إمكانية اعتماد الشركة لمعالجين أحدهما Snapdragon 835 والآخر من تصميم شركة انتل.

 

البطارية

 

من المتوقع أن تزيد جوجل سعة البطارية على بكسل 2 بالمقارنة مع الإصدار الحالي كما قد تضيف أيضاً تقنية الشحن السريع QuickCharge 4.0.

 

نظام التشغيل

 

تفيد بعض المعلومات بأن بكسل 2 قد يتمتع بنظام الشركة الجديد اندرويد 8 أوريو (اندرويد O) الذي ستطلقه هذا العام.

شارك المحتوى |
close icon