مارك يتحدث عن الشخص “الأكثر تأثيرًا” على فيس بوك ويوجه له الشكر

حرص مارك زوكربيرج، مؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك ، على تهنئة خافيير أوليفان بمناسبة مرور 10 سنوات على انضمامه للشركة، مؤكدًا على العرفان له بالفضل في وصول الشبكة الاجتماعية لمكانتها الحالية، معددًا الخدمات والإنجازات التي قدمها صديقه لصالح الشركة.

 

 

ونشر مارك، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك ، صورة تجمعه بزميله خافيير أوليفان، وكتب عليها “خافي كان واحدا من أكثر الأشخاص تأثيرا في تاريخ فيس بوك، إذ يدير الفريق المسئول عن نمو مجتمعنا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ترجمة الخدمة إلى أكثر من 100 لغة”.

 

 

وأضاف “خافي أيضًا هو رائد فكرة وجود كلا من فريق النمو وإطلاق إصدارات لايت من فيس بوك وماسنجر للبلدان التي تعاني من اتصال انترنت ضعيف، بالإضافة إلى مبادرة فيس بوك للأنترنت المجاني، لنشر الاتصال بالإنترنت في جميع أنحاء العالم، لذا تحت قيادته، نمى مجتمعنا إلى أكثر من 2 مليار شخص”.

 

 

وتابع زوكربيرج: “خافيير أيضا واحد من الناس القادرين على مواجهة أي تحد كبير نتعرض له على نحو موثوق، فقبل بضع سنوات قال إنه ساعد على تحويل ماسنجر إلى تطبيق مستقل ذو جودة عالية، وفى العام الماضي، طلبت منه الاهتمام بتحسين تجربة دعم عملائنا ومكافحة الجهات الفاعلة السيئة والمحتوى السيئ عبر الشبكة، فهذا هو واحد من أهم أولوياتي وأنا واثق من أننا سوف نحرز تقدما تحت قيادته”.

 

مواضيع مشابهة

واختتم المدير التنفيذي لـ فيس بوك ، منشوره، موجهًا الشكر لأوليفان على جهوده المتواصلة، قائلا: “خافى، شكرا لك على كونك صديق عظيم وشريك، وعلى كل ما تفعله لجعل العالم أقرب”.

 

Today we're celebrating Javier Olivan's 10 year anniversary of joining Facebook!Javi has been one of the most…

Posted by Mark Zuckerberg on Monday, October 16, 2017

 

شارك المحتوى |
close icon