مايكروسوفت تخفض أسعار اكس بوكس وان بمقدار 50$

قامت مايكروسوفت بخطوة جيدة للغاية في الوقت المناسب قبل موسم العطل، فبدءاً من الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر سيكون هناك حسم بمقدار 50$ على كل جهاز إكس بوكس وان، ويتضمن هذا التحديث الجهاز الأساسي، الجهاز الذي يتمتع ب Kinect، حزمة Sunset Overdrive، حزمة Call of Duty : Advanced Warfare و حزمة Assassin's Creed.

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة جهود الشركة من أجل زيادة قوة اكس بوكس وان ومنافسته بشكل أكبر ل بلاي ستايشن 4، ولم تنوي مايكروسوفت أبداً أن تتغلب على العروض التي تقدمها سوني عالمياً لكن المبيعات ضمن الولايات المتحدة الأمريكية كانت محبطة بعض الشيء.

 

في السنة الماضية تفوقت سوني على مايكروسوفت بشكل كبير عند إطلاق أجهزتها ويعود سبب ذلك بشكل رئيسي إلى عامل السعر، فقد كان الجهاز الوحيد المتوافر من اكس بوكس وان هو الجهاز الذي يتمتع بخدمة Kinect والذي بلغ سعره 499$ مقابل 399$ لجهاز بلاي ستايشن 4، وهذا الفارق الكبير في السعر بالإضافة إلى بعض العثرات والأخطاء قبل الإطلاق من قبل مايكروسوفت هو ما دفع بسوني إلى المقدمة.

 

و يبدو واضحاً من هذا القرار أن مايكروسوفت لن تدع سوني تتفوق عليها في سنتين متتاليتين، وفي الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر سوف تصبح الأسعار الرسمية الجديدة لكل من حزم أجهزة اكس بوكس وان كالتالي :

 

اكس بوكس وان Sunset Overdrive : 349$

مواضيع مشابهة

 

اكس بوكس وان Assassin's Creed : 349$

 

اكس بوكس وان Call of Duty : Advanced Warfare مع قرص صلب 1 تيرابايت : 449$.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو ترويجي حول الخصم الجديد في الأسفل.

 

 

شارك المحتوى |
close icon