مايكروسوفت تخفض سعر Xbox One الى 399 يورو في أوروبا و تمنحك لعبة Titanfall مجاناً

أعلنت مايكروسوفت اليوم انها ستخفض من جهاز العابها الرائع اكس بوكس ون Xbox One الى 399.99 يورو فقط في المملكة المتحدة, و يأتي العرض في سياق محاولات مايكروسوفت لتسويق جهازها الجديد.

 

العرض الجديد من مايكروسوفت سيبدأ الجمعة القادمة 28 فبراير, و كما اعلنت مايكروسوفت, فسيكون بامكانك الاستفادة من العرض المخفض و الحصول كذلك مجانا على لعبة Titanfall اذا طلبت جهاز اكس بوكس مقدما, و بشراء الجهاز تكون قد قمت بتوفير 30 يورو على سعر الجهاز كما ستستفيد من اللعبة التي يبلغ سعرها الى 50 يورو, اي ستوفر في المجموع 80 يورو.

 

العرض الرائع من مايكروسوفت و الذي سيمنحك الجهاز اللعبة سيتوفر ايضا قريبا في الولايات المتحدة  و لكن الشركة قررت التمسك بالسعر الاصلي للجهاز و هو 499 دولار ( ولكن ستستفيد من اللعبة المجانية بالطبع).

مواضيع مشابهة

 

رغم ان مبيعات اكس بوكس تسير بشكل جيد, الا انها بدأت تتراجع خلف سوني بلاي ستيشن PlayStation 4 في اكبر اسواق الالعاب كالولايات المتحدة. و رغم ان معلومات و احصاءات معدلات البيع لأوروبا لم تعكس تراجع اكس بوكس, و لكن يبدو ان مايكروسوفت متخوفة من تقدم سوني عليها هناك. و تعقد مايكروسوفت الكثير من الآمال على لعبة Titanfall التي ستظهر حصريا على اكس بوكس. و يمككنا ان نقول ان هناك فرصة رائعة –مع هذا العرض السخي- لمايكروسوفت للتقدم بشكل كبير في سوق اوروبا.

 

شاهد تغريدة مايكروسوفت على تويتر بخصوص العرض الجديد

شارك المحتوى |
close icon