مايكروسوفت تضيف تحديثات جديدة ل Xbox One

أعلنت مايكروسوفت يوم الاثنين أنها بدأت بإطلاق تحديثها الخاص بشهر تشرين الثاني/نوفمبر إلى مشتركي برنامج التحديث الخاص ب Xbox One، ويمتلك هذا التحديث مجموعة أخرى من التحسينات والإضافات البسيطة لكنه يتمتع بميزة مهمة تم التلميح إليها في وقت سابق من هذا الشهر وهي إمكانية تغيير الخلفيات.

 

فوفقاً لما نشر على موقع Xbox Wire كانت إمكانية تعديل الخلفية الخاصة بلوحة التحكم ميزة مطلوبة بشدة من قبل مستخدمي Xbox One، والآن أصبح بإمكان كل مستخدم أن يضع خلفية خاصة به والتي يمكن أن تتمتع إما بلون مخصص أو أحد الإنجازات من لعبتك المفضلة، كما وعدت الشركة أن تتم إضافة خيارات أخرى في المستقبل.

 

وبالإضافة إلى الخلفيات أتاحت الشركة للمستخدمين إمكانية مشاركة موقعهم ومعلوماتهم الشخصية في الصفحة الشخصية الخاصة بهم، كما يستطيعون أيضاً أن يضيفو مايصل إلى 6 مقاطع استعراضية (مقاطع من الألعاب وإنجازاتهم فيها مثلاً) ويعرضوها لأصدقائهم والخصوم على الإنترنت.

 

مواضيع مشابهة

وتعمل مايكروسوفت على إضافة ميزة التكامل مع تويتر في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من خلال TV Trending، وهي الميزة الجديدة التي تسمح لك بمعرفة البرامج التي يقوم مستخدمو OneGuide بمشاهدتها، وسوف تظهر التغريدات في MiniGuide في الوقت الذي تقوم فيه بالمشاهدة، وذلك في حال كنت تملك رغبة كبيرة في معرفة ماذا يعتقد الناس حول فيلم أو برنامج ما.

 

أخيراً، قامت الشركة بإضافة بعض التحديثات لكل من Store، SmartGlass، و Internet Explorer لجعل استخدامها أكثر سهولة.

 

يمكن لمشتركي برنامج التحديث أن يقوموا بتثبيت هذا التحديث الجديد بينما يتوجب على باقي المستخدمين الانتظار حتى بداية الشهر القادم، ويمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول هذا التحديث القادم في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon