مايكروسوفت تطلق تحديثات مميزة على Xbox One

لاقى كل من Xbox One و PlayStation 4 الكثير من النجاح عند إطلاقهما، إلا أن الجميع يؤكد أنه لو تم إعطاء وقت واهتمام أكبر بتطويرها قبل إطلاقها لكانت هذه الأجهزة أفضل، ونتيجة لنقص بعض المزايا الأساسية فقد بدا هذان الجهازان ناقصين وغير مكتملين الأمر الذي دفع مايكروسوفت للعمل بشكل جاد لتطوير وتحسين Xbox One عبر سلسلة من التحديثات التي يعد آخرها الأكثر أهمية.

 

وكما تحدثت الأنباء في وقت سابق من هذا الشهر، فإن التحديث الذي سيطلق في شهر أيلول/سبتمبر على Xbox One سوف يضيف ميزة مشغل الوسائط إلى الجهاز، وسيسمح مشغل الوسائط هذا للمستخدمين بتشغيل مجموعة واسعة من الأفلام عبر جهاز USB بشكل أكبر مما كان عليه Xbox 360 .

 

ولم يكن تطبيق Party بعيداً عن سلسلة التحديثات حيث تم تعديله ليتيح إمكانية تحديد مدير المجموعة، حيث يمكن لهذا المدير أن يحدد فيما إذا كانت المجموعة مفتوحة أم مغلقة كما يمكنه طرد بعض الأعضاء منها إضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة مايقوم به الطرف الآخر في أي وقت وكتمهم في حال أردت ذلك.

 

مواضيع مشابهة

قامت الشركة أيضاً بتطوير تطبيق SmartGlass حيث أصبح بإمكانك نشر حالتك الشخصية على صفحة المشاركات Activity Feed والتعليق على أصدقائك أيضاً، كما تستطيع أن تنشئ صفحة مخصصة لك ومشاهدة المحادثات الكاملة بالنسبة للرسائل إضافة إلى إمكانية تسجل مقاطع من الألعاب التي تلعبها وذلك عبر شريط Now Playing.

 

بالنسبة لمستخدمي Xbox One في مختلف أنحاء العالم فإنه سيتم أخيراً دعم ميزة الأوامر الصوتية Xbox One في كل من أستراليا، كندا، إيطاليا، إسبانيا والمكسيك، كما أنه سيتم طرح تطبيق OneGuide في البرازيل والمكسيك والنمسا وإيرلندا.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول التحديثات الجديدة ل Xbox One التي ستطلق في أيلول/سبتمبر شاهد الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon