مايكروسوفت تطلق تطبيقاً لتحسين أداء قلم Surface Pro 3

قامت مايكروسوفت بإطلاق تطبيق Surface Hub من أجل تحسين أداء القلم الخاص بجهاز Surface Pro 3، حيث يضيف هذا التطبيق ميزتين جديدتين كان يطالب بهما مستخدمو Surface Pro وهما تحديد حساسية الضغط والتحكم بالأزرار.

 

تعتبر ميزة التحكم بحساسية الضغط بسيطة نوعاً ما لكنها قد تكون مرضية لأولئك الأشخاص الراغبين بزيادة حساسية الضغط، أما بالنسبة لمستخدمي Surface Pro 3 الذين يريدون حساسية منخفضة للضغط فمن غير المرجح أن ينال هذا التطبيق إعجابهم نظراً لأن موقع Surface Pro Artist ينوه إلى أن الانحناء الناتج لم يعد مسطحاً بما فيه الكفاية، لكن على أي حال، يجب أن تكون هذه الإعدادات البسيطة كافية لمعظم مستخدمي Surface Pro 3 من أجل إعطائهم بعض المرونة خصوصاً من أجل بعض تطبيقات التحبير مثل Fresh Paint.

 

مواضيع مشابهة

لسوء الحظ أيضاً فإن ميزة التحكم بالأزرار بسيطة في Surface Hub إذ أن كل ماتستطيع فعله هو ضبط الزر العلوي في القلم ليقوم بفتح سطح المكتب الخاص ب OneNote أو فتح تطبيقات OneNote المشابهة لتطبيقات Windows 8، ولا يوجد خيار يتيح لك إمكانية التحكم بالأزرار الجانبية رغم أن مايكرسوفت تسعى لإضافة هذه الميزة في المستقبل.

 

إذا كنت تستخدم OneNote بشكل كبير فإنه من الأفضل لك أن تحافظ على الإعدادات الشبيهة بإعدادات Windows 8 نظراً لأن النقر المزدوج على الشاشة من أجل تثبيت الصورة لا يعمل بشكل جيد على إصدار سطح المكتب من OneNote.

شارك المحتوى |
close icon