مايكروسوفت تطور خدمة الترجمة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

عملت شركة مايكروسوفت على تحسين تطبيقها، Microsoft Translator، وذلك من خلال إطلاقها حزم للغات المختلفة، يمكن استخدامها دون الاتصال بالإنترنت.

 

 

وقامت بتطوير هذه الحزم، باستخدام تقنيات تعلم الآلة، عن طريق استخدامها لتقنية الذكاء الاصطناعي وهو الأمر الذي يوفر للمستخدم، التمتع بتجربة ترجمة عالية الجودة، في أي وقت وبدون اتصال بالإنترنت.

 

 

وقالت مايكروسوفت: ” أنها قامت بالفعل بالوصول الي التحديثات الجديدة، بمساعدة المعالجات المميزة بهواتف الشركة الصينية، هواوي ميت 10 وأونور 10″، إذ تتميز هذه المعالجات بدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد على فهم طبيعة المستخدم.

 

 

مواضيع مشابهة

وشمل التحديث الجديد للشركة على 11 حزمة من لغات مختلفة حالياً، على ان تعمل على توفير الدعم للغات الأخرى مستقبلاً، تشمل ال 11 حزمة على العربية، والكورية، والألمانية، والبرتغالية، والروسية، واليابانية، والصينية المبسطة، والفرنسية، الإيطالية، والتايلاندية، الإسبانية.

 

 

والجدير بالذكر ان شركة مايكروسوفت تمتلك أهم تطبيقات الترجمة المتاحة على الإنترنت، ولكن كانت جودة الترجمة التي يوفرها التطبيق أثناء اتصاله بالإنترنت، مختلفة تماماً عن الترجمة المحفوظة داخل الجهاز والتي يوفرها عند عدم الاتصال بالإنترنت، وكان السبب يرجع الي عدم التحديث المستمر لحزمة للغات، لذلك اهتمت الشركة بمستخدميها وعملت على إطلاق هذا التحديث الأخير.

شارك المحتوى |
close icon