مايكروسوفت تعلن عن هاتفها الجديد Lumia 540 Dual SIM

برغم أننا لازلنا ننتظر هاتف مايكروسوفت الرئيسي الجديد، إلا أن عملاقة التكنولوجيا أعلنت اليوم عن هاتف جديد – ليس بالطبع ما ينتظره عشاقها. أحدث أجهزة الشركة يحمل اسم Lumia 540 Dual SIM، وهو الهاتف الذي يحمل مواصفات متماثلة تقريبا مع لوميا 640 الذي طُرح مؤخراً في السوق.

 

حيث نجد أن هاتف Lumia 540 Dual SIM، يأتي بشاشة 5 انش بكثافة 720 * 1280 بيكسل؛ أي 294 بيكسل لكل انش. هذا بالإضافة إلى معالج Snapdragon 200 رباعي النواة، بتردد 1.2 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت. كما يدعم الهاتف بطاقات الذاكرة microSD، وكذلك 30 جيجا بايت من سعة التخزين السحابية المجانية على خدمة OneDrive.

 

مواضيع مشابهة

هذا وقد تم تجهيز Lumia 540 Dual SIM، بكاميرا 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وميزة التركيز التلقائي، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ذات زاوية واسعة من أجل صور السيلفي. أما البطارية فتأتي بسعة 2200 ملي أمبير، ويعمل الهاتف بنسخة الويندوز فون 8.1، مع تحديث Lumia Denim – وسوف يتمكن المستخدمين من تحديثه إلى ويندوز 10 فور إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

 

هذا وسوف يتاح الهاتف بسعر 149 دولار، وسوف يتوفر في عدد من المناطق، من بينها الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وكذلك إيطاليا بدءاً من أوائل مايو 2015 – وسوف يتاح في عدة ألوان من بينها السماوي والبرتقالي والأبيض والأسود.

 

شارك المحتوى |
close icon