مايكروسوفت تعلن عن Visual Studio 2019

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إصدار عام 2019 من Visual Studio حيث ستكشف لاحقاً عن موعد طرح هذا الإصدار في الأسواق، وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من صفقة امتلاك GitHub التي عقدتها مايكروسوفت.

 

وأطلقت مايكروسوفت Visual Studio 2017 في شهر آذار/مارس 2017 وVisual Studio 2017 الخاص بأجهزة ماك في شهر أيار/مايو 2017، ومنذ ذلك الحين حتى الآن أطلقت الشركة سبعة تحديثات طورت من خلالها مشاكل التحميل وحسنت من الأداء.

 

وقد كشفت مايكروسوفت في الشهر الماضي خلال مؤتمر المطورين عن إصدارين تجريبيين من Visual Studio وهما IntelliCode و Live Share، حيث يستخدم الأول الذكاء الاصطناعي من أجل تقديم اقتراحات ذكية لتحسين جودة الترميز بينما يسمح الثاني للمطورين بالتعاون بشكل فوري مع أعضاء الفريق الذي يستطيعون التعديل بشكل مباشر من Visual Studio و Visual Studio Code.

 

مواضيع مشابهة

وعندما تنتهي مايكروسوفت من هذين الإصدارين التجريبيين فإنهما لن يكونا متوافرين بشكل حصري فقط على Visual Studio 2019، وفي الواقع فإن مايكروسوفت ليست جاهزة للتحدث حول الإصدار القادم بشكل مفصل.

 

وكما هو الحال في السابق فإن إصدارات العرض او الإصدارات التجريبية ستثبت إلى جانب Visual Studio 2017، وهذا الأمر جيد فيما يتعلق بتجربة مزايا جديدة دون التأثير على الملفات التي لديك.

 

ولن يحتاج Visual Studio 2019 إلى نظام تشغيل كبير، فقد عمل Visual Studio 2017 على ويندوز سيرفر 2012، ويندوز 7 أو أحدث ونظام mac OS X El Capitan 10,11 أو أحدث.

شارك المحتوى |
close icon