مايكروسوفت تعمل على تصميم أجهزة Surface Pro بحجم أكبر

بعد أن انتشر تقرير منذ عدة أسابيع يشير إلى أن مايكروسوفت تنوي التخلي عن سلسلة أجهزتها Surface Pro- وهو الأمر الذي نفته الشركة بشكل قاطع- يوضح موقع Digitimes الآن أن الشركة قد تعمل على تصميم إصدرات أكبر من Surface Pro 3 الذي أطلق منذ بضعة أشهر.

 

وقد تلقى Surface Pro 3 شعبية كبيرة وهو ما أكدته مايكروسوفت خلال تقريرها الأخير حول الأرباح والذي أوضحت من خلاله أن أجهزة Surface جلبت عائدات تقدر ب 908 مليون دولار في الربع الأخير، وهو مايعد ازدياداً بنسبة 127% عن عائدات هذه السلسلة في الربع السابق والتي بلغت 400 مليون دولار.

 

مواضيع مشابهة

ويعتقد الآن أن مايكروسوفت تعمل على تطوير أجهزة Surface Pro بشاشات ذات حجم 13 أو 14 بوصة والتي ستكون مخصصة للشركات ورجال الأعمال، لكن هذا المخطط مايزال في مراحله الأولى ومن غير المؤكد فيما إذا كانت مايكروسوفت ستمضي قدماً فيه.

 

وبينما تقوم مايكروسوفت بالتركيز على زيادة حجم أجهزتها اللوحية وحواسيبها، تتحدث العديد من التقارير أن ابل تعمل على تصميم أجهزة أيباد برو بشاشة ذات حجم 12.2 بوصة وأجهزة Retina MacBook Air بشاشة ذات حجم 12 بوصة، ومن المفترض أن تنافس كل من هذه الأجهزة بشكل كبير جهاز Surface Pro 3 وغيرها من الأجهزة اللوحية والحواسيب التي تمتلك شاشات بحجم مشابه تقريباً.

شارك المحتوى |
close icon