مايكروسوفت تعمل على تصميم نسخة باللمس من اوفيس Office تعمل على iPad

اجهزة ابل ايباد iPad ليست فقط مجرد لعبة لطيفة, بل هي اجهزة رائعة يمكنك من خلالها ان تنجز اعمالك و بدقة, و خصوصا بعد ان تطلق مايكروسوفت Microsoft  نسختها برامجها المكتبية  اوفيس Office  على نظام iOS  و تحديداً للّوحي المفضل من ابل Apple, نقصد ايباد طبعا.

 

و بحسب تقارير ZDNet فان موعد اطلاق مايكروسوفت اوفيس هو اقرب من كل التوقعات, و يقول Foley من ZDNet نفسها ان النسخة التي ستنزل لـ ايباد ستظهر قبل النسخة التي ستتوفر للاجهزة اللوحية التي تعمل على ويندوز.

 

 

مواضيع مشابهة

و كان اخر ما سمعناه نقلاً عن المدير التنفيذي السابق ستيف بالمر, ان النسخة التي ستعمل على ايباد من اوفيس ستصل في وقت قريب بعد ان تنفذ مايكروسوفت تقنية اللمس الخاصة بها Gemini. و لكن  Foley من ZDNet ذكر ان هناك نوايا من مايكروسوفت لتحوير الشكل الداخلي للنسخة الجديدة من اوفيس على ايباد بحسب حديث بالمر و باقي قادة المشروع. و يقول ايضا انه سمع من المدراء كذلك انهم قد وافقوا على اطلاق النسخة على ايباد من مايكروسوفت اوفيس حالما تجهز, حتى و ان كان ذلك سابقا لاطلاق نسخة ويندوز Windows 8 , و قال ايضا ان النسخة الجديدة التطبيق ستظهر للأيباد في النصف الاول من العام الحالي 2014 بحسب حديثه الذي ذكر انه نقله عن بالمر و مدراء المشروع.

 

و تسعى مايكروسوفت لاطلاق نسخة من أوفيس تعمل على ايباد لضمان وصول منتجاتها لكل اسواق البرمجيات, خصوصا و ان ايباد اصبح الحل الامثل للمستخدمين من اصحاب الاعمال الكبيرة.

 

شارك المحتوى |
close icon