مايكروسوفت تكشف عن أول تطبيقات وألعاب HoloLens

أفادت الشائعات الأخيرة أن هاتف ايفون 7 القادم سيتمتع بكاميرا ثنائية مميزة والتي قد تلعب دوراً كبيراً في تحسين هذا الهاتف وجعله أكثر جاذبية خصوصاً بالنسبة لمحترفي التصوير، وعلى أي حال فإن هذه التقارير التي تحدثت عن الكاميرا أفادت بأن هناك بعض الأخبار السيئة التي ستزعج العديد من محبي ابل.

 

وحول هذا الموضوع قدم المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة الحماية KGI رأياً يتوافق مع الشائعات حول كاميرا ايفون 7، فقد أوضح في مذكرة للمستثمرين ان ابل ستطلق إصدارين من ايفون 7 أحدهما بكاميرا واحدة والآخر بكاميرا ثنائية، وتشمل هذه المذكرة هاتف ايفون SE القادم ولم يذكر كو أي تفاصيل حول هاتف ايفون 7 القادم.

 

مواضيع مشابهة

أوضحت الشائعات السابقة أيضاً أن كاميرا ايفون القادمة قد تحبط بعض المستخدمين نظراً لأنها لن تكون متوافرة على جميع هواتف ايفون 7، حيث سيحصل إصدار خاص من ايفون 7 بحجم 5,5 بوصة على هذه الكاميرا المميزة بينما سيفتقدها الإصدار الأصغر حجماً.

 

وحتى الآن فإن الفروق التي نعلمها بين إصداري ايفون 7 بالحجمين 4,7 بوصة و5,5 بوصة هو حجم البطارية ووجود ميزة التثبيت البصري على الكاميرا الخلفية في هاتف ايفون 7 بلس، وبدءاً من عام 2016 قد يتغير هذا الأمر نظراً لأن الشركة ستمضي قدماً في مخططاتها في تزويد إصدار رائد من ايفون 7 بلس بنظام الكاميرا الجديد.

شارك المحتوى |
close icon