مايكروسوفت تمسح 6 تطبيقات مزيفة باسم جوجل من متجرها

قامت مايكروسوفت Microsoft اليوم بمسح 6 تطبيقات من تطبيقات جوجل Google من متجرها Windows Phone Store بعد ان راسل موقع TheNextWeb للتكنولوجيا مايكروسوفت بالشأن ذاته.

 

التطبيقات المحذوفة هي هانج اوت Hangouts و جوجل فويس Google Voice  و جوجل سيرش Google Search و جوجل بلص Google+ و جوجل مابس Google Maps و جي ميل Gmail.

 وكانت هذه التطبيقات قد نزلت إلى المتجر باسم مزيف لغش المستخدمين و هو اسم Google, Inc  فيما توفر جوجل فعلياً تطبيقا وحيداً على ويندوز فون ستور هو تطبيق البحث Google Search و يظهر اسم مالكه جوجل على النحو Google Inc –بدون الفاصلة في النصف التي استخدمها اللص الذكي.

مواضيع مشابهة

           

التطبيقات المحذوفة كانت معروضو بسعر 1.99 دولار على المتجر, و كانت هذه التطبيقات قد ظهرت بالامس على المتجر ثم تحدثت عنها Winbeta و TheNextWeb و نبهوا مايكروسوفت.

 

و رغم ان مايكرسوفت قد تجاوبت بسرعة مع التطبيقات غير الرسمية و مسحتها, الا ان السؤال الذي نطرحه على مايكروسوفت هو, كيف وصلت اصلا هذه التطبيقات إلى المتجر, و لعل الجواب لن يكون منتظرا من مايكروسوفت و التي تشتهر بضعف رقابتها على التطبيقات المرفوعة إلى متجرها, حتى انك اذا طبعت Youtube  أو Google في بحث على متجر مايكروسوفت لوجدت الكثير من التطبيقات التي لا ينبغى ان تكون هناك في الاصل.

شارك المحتوى |
close icon