مايكروسوفت توفر Windows Defender على متصفح جوجل كروم

أطلقت شركة تقنيات الحاسب، مايكروسوفت، برنامج مكافح للفيروسات خاص بها، Windows Defender، على متصفح شركة جوجل الشهير والأكثر استخداماً، جوجل كروم .

 

 

وتعد الإضافة الجديدة من مايكروسوفت، من المميزات الهامة التي حصل عليها متصفح كروم، إذ انها تتضمن قائمة بعناوين صفحات الـ URL الضارة والخبيثة والتي تقوم باختراق وتدمير أجهزة المستخدم، والتي سيتم حظرها بجوجل كروم.

 

 

فإذا قام المستخدم بالدخول على رابط خبيث، يتطابق مع واحد من قائمة مايكروسوفت، ستظهر له حماية المتصفح الجديدة، Windows Defender، شاشة حمراء تحذره بأن صفحة الويب هذه، خبيثة ومعروفة انها ضارة، مما يضطر المستخدم للعودة الي الأمان مرة أخري، عند طريق ضغطة واحدة.

 

 

مواضيع مشابهة

كما انه بالرغم من كون متصفح جوجل كروم، يحتوي على إضافات وآليه خاصة به، تساعده في الدفاع عن المستخدمين وعن أجهزة الحاسب الخاصة بهم، والتصدي أمام الهجمات الخبيثة، إلا ان مايكروسوفت تقول انها قادرة على هذا الدفاع بشكل أفضل.

 

 

إذ وفرت مايكروسوفت في خدمتها الجديدة، Windows Defender، أداة دفاعية تحمي بنسبة كبيرة جداً، تصل الي حوالي 99 بالمئة، الأمر الذي يجعلها أعلي نسبة، إذ سجلت خدمة جوجل الدفاعية نسبة 87 بالمئة، وسجلت خدمة متصفحات موزيلا، 70 بالمئة.

 

 

ويمكن من الآن، ان يقوم المستخدم بتحميل برنامج مكافحة الفيروسات الجديد من مايكروسوفت، الي متصفح جوجل كروم مجاناً، كما يمكن تحميله عن طريق سوق كروم الإلكتروني.

شارك المحتوى |
close icon