مايكروسوفت ستضيف ميزة الـ VPN إلى متصفح إيدج

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستضيف خدمة الـ VPN مجانا إلى متصفح إيدج الخاص بها في محاولة لتحسين الأمان والخصوصية و حاليا تختبر مايكروسوفت الخدمة التي تعمل بنظام كلاود فلير وتقول إنها ستطرحها للجمهور كجزء من ترقية الأمان.

 

عند تشغيل هذه الخاصية سيتم تشفير عمليات التصفح الخاصة بالمستخدمين حتى لا يتمكن مزودو خدمة الإنترنت من جمع معلومات التصفح التي تقوم بها مثل عمليات البحث أو المواقع التي تزورها.

 

ستتيح الميزة الجديدة للمستخدمين أيضًا إخفاء مواقعهم عن طريق تمكينهم من تصفح الويب باستخدام عنوان IP افتراضي و هذا يعني أيضًا أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدانهم مثل عروض نتفليكس أو Hulu.

 

اقرأ أيضا: أفضل برامج  ال VPN  المجانية

مواضيع مشابهة

 

 ومع ذلك يوجد عيب لهذه الخدمة المجانية حيث يقتصر استخدام البيانات على 1 جيجابايت شهريًا و تضيف مايكروسوفت أنه بينما ستجمع كلاود فلير المعلومات الخاصة بالمستخدمين ستتخلص الشركة نهائيًا من تلك البيانات كل 25 ساعة.

 

بينما لا تزال الميزة قيد التطوير وليست متاحة بعد للاختبار المبكر أيضًا ، وضحت مايكروسوفت بالتفصيل كيف يمكن للمستخدمين تجربة المعاينة.

 

في هذه المرحلة ، سيُطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت أو إنشاء حساب و بعد بذلك ، سيظهر رمز درع صلب في إطار المتصفح ، مما يشير إلى أن الميزة قيد التشغيل الآن و سيتم إيقاف تشغيلها بعد أن يغلق المستخدم المتصفح.

شارك المحتوى |