مايكروسوفت سيرفيس لابتوب 3 سيأتي بسعر يبدأ من 999 دولار

ينعقد حاليًا مؤتمر مايكروسوفت سيرفيس 2019، وفيه أعلنت الشركة قبل قليل عن سيرفيس لابتوب 3  أو – سيرفس لابتوب 3 في روايات أخرى! -في إصدارين، الأول مقاس 13.5″ بوصة كما هو معتاد، وإصدار ثاني جديد مقاس 15″ بوصة. في إصدار هذا العام يظهر عمل مايكروسوفت الدؤوب على التصميم من جميع الجوانب، بدءًا من الهيكل المعدني الرائع، ولوحة المفاتيح الممتعة التي ستجعلك غير راغب في التوقف عن الضرب عليها.

 

في إصدار سيرفيس لابتوب 3 لهذا العام وضع عملاق البرمجيات الأمريكي منفذ USB-C الذي انتظرناه بكل الشوق، وأخيرًا أصبح بالإمكان الشحن السريع للجهاز بفضل هذه التقنية الجديدة.

 

سيرفس / سيرفيس لابتوب 3

 

  • كما ذكرنا سابقًا سوف يتوفر إصدار 15″ بوصة افتراضيًا بالإضافة إلى الإصدار ذو المقاس العادي، ولكن هذا الإصدار الأكبر سيعمل بمعالج AMD بدلًا من إنتل، ويأتي مع لوحة مفاتيح متماثلة التصميم تقريبًا بالمقارنة مع الإصدار السابق، مع مسافة 1.3 مللم بين المفاتيح بدلًا من 1.5 في سيرفيس لابتوب 2، وفي هذا الإصدار أصبحت لوحة اللمس (الماوس) أكبر بنسبة 20 في المائة.
  • إصدار 13.5″ بوصة سوف يعمل بمعالج إنتل الجيل العاشر رباعي النواة، وتزعم مايكروسوفت أنّه أسرع مرتين من سيرفيس لابتوب 2، وثلاث مرات من ماك بوك آير.
  • بينما سيعمل إصدار 15″ بوصة بمعالج AMD تُطلق عليه مايكروسوفت Ryzen Surface Edition أو أسرع معالج لأي لابتوب في نفس الفئة حاليًا.

 

سيرفيس لابتوب 3

 

مواضيع مشابهة
  • القرص الصلب في سيرفس لابتوب 3 سيكون قابلًا للإزالة بسهولة، ويبدو أنّ مايكروسوفت تستهدف آبل بهذا الإعلان، حيث أنّ أجهزة ماك بوك معروفة بصعوبة استبدال الأقراص الصلبة.
  • تزعم مايكروسوفت أنّ لابتوب سيرفيس الجديد سيدوم طوال اليوم، وهو أمر غير مفاجئ لنا خاصةً مع السعر المرتفع.
  • تقول  الشركة أنّك تستطيع فتح الجهاز بإصبع واحد فقط بسهولة، وسوف تعمل الشاشة مباشرةً.
  • بالنسبة لنسيج ألكانترا حول لوحة المفاتيح الذي كانت تتميز به الإصدارات السابقة، فلن يكون الخيار القياسي بعد الآن على جميع الإصدارات.

 

تبدأ الطلبات المُسبقة على لابتوب مايكروسوفت الجديد من اليوم الموافق الثاني من أكتوبر، على أن تشحنه الشركة للمستخدمين حول العالم في تاريخ الثاني والعشرين من أكتوبر، وبأسعار تبدأ من 999 دولار أمريكي لإصدار 13.5″ بوصة، و1,199 دولار لإصدار 15″ بوصة.

 

المزيد حول مؤتمر مايكروسوفت سيرفس 2019:

شارك المحتوى |
close icon