مايكروسوفت قد تضيف ميزة رائعة ل Surface Pro 4

ستكشف مايكروسوفت قريباً عن جهاز Surface Pro 4 وهو الجهاز الهجين بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي ويعمل بنظام ويندوز 10، وقد أشار تقرير جديد بأنه سيتمتع بسمة مميزة خاصة بشاشة العرض ستسمح لمايكروسوفت بزيادة حجم الشاشة دون زيادة حجم الجهاز.

 

من المتوقع أن يكون Surface Pro 4 شاشة شبه خالية من الحواف وأن يتمتع بتقنية الإطار الذكي التي تسمح لمايكروسوفت بتغيير حجم الشاشة حسب ما يتم استخدام الجهاز اللوحي في وقت معين، ووفقاً لموقع W4pHub باللغة العربية فإن حواف شاشة Surface Pro 4 ستشابه شاشة Dell XPS التي يبلغ حجمها 13 بوصة والموجودة صورتها في أعلى المنشور.

 

مواضيع مشابهة

سيمتلك الجهاز حوافاً ضيقة للغاية من الأعلى ومن الجانبين وسوف تكون واضحة فقط من الأسفل، وعند استخدامه في وضع الحاسوب المحمول سيبلغ قطر الشاشة 13 بوصة بينما في وضع الجهاز اللوحي سيتم تقليل القطر إلى 12 بوصة بفضل هذه الميزة، ومن المفترض أن يسمح هذا التغيير في قطر الشاشة للمستخدمين بحمل الجهاز بشكل أكثر راحة أثناء استخدامه في وضع الجهاز اللوحي.

 

لا تتوافر المزيد من التفاصيل حول ميزة الإطار الذكي هذه في الوقت الحالي لكن مايكروسوفت ستعلن عن جهاز Surface Pro خلال مؤتمر صحفي خاص في 6 تشرين الأول/أكتوبر.

شارك المحتوى |
close icon