مايكروسوفت لن تطلق Surface Book 2 قبل عام 2017

يبدو أن ابل ومايكروسوفت ستكشفان عن حواسيب جديدة في الأسابيع المقبلة لكن محبي ويندوز الذين يأملون في مشاهدة حاسوب Surface Book 2 أو Surface Book يطرح في الأسواق في موسم العطلة القادم سيحبطون بعض الشيء.

 

فوفقاً لبول ثوروت ستقوم مايكروسوفت بعقد مؤتمر صحفي في 26 تشرين الأول/أكتوبر في نيويورك، ولن تقوم الشركة بتحديث أجهزة Surface Pro و Surface Book هذا العام نظراً لأنها ستطلق في عام 2017، كما لن يكون هناك أيضاً هاتف Surface Phone أو سوار Band 3.

 

على أي حال، فإن مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن منتجات Surface أخرى خلال هذا الحدث القادم وسوف يكون نظام ويندوز النجم الأبرز في هذا المؤتمر حيث ستكشف الشركة عن كل جديدها فيما يتعلق بويندوز 10 على الحواسيب المكتبية وأجهزة اكس بوكس وان وجهاز الحقيقة الافتراضية Holo Lens.

 

مواضيع مشابهة

وما يثير الاهتمام حول حدث مايكروسوفت القادم هو توقيته الذي يصادف اليوم السابق لإطلاق ابل لأجهزة ماك بوك الجديدة في 27 تشرين الأول/أكتوبر، ومن الجدير بالذكر أن ابل قامت بتغيير موعد الكشف عن عائداتها من 27 تشرين الأول/أكتوبر إلى 25 من الشهر ذاته نتيجة لبعض التضارب في المواعيد دون أن توضح المشكلة الأمر الذي يرجح أن حدث الكشف عن أجهزة ماك بوك قد يتم في اليوم الموافق ل27 من الشهر الحالي.

 

 

ومن المتوقع أن تكشف ابل عن تصميم مختلف وجديد لماك بوك برو إلى جانب عدد من منتجات ماك، حيث سيتمتع بتصميم أنحف وأخف وزناً وسيمتلك لوحة OLED فوق لوحة المفاتيح.

شارك المحتوى |
close icon