ما هي أسباب تعليق الايفون ؟

اسباب تعليق الايفون كثيرة و متنوعة و إذا كنت تريد التعرف على أسباب تعليق الايفون على التفاحة فتابع قراءة هذا المقال.
 
 

يمكنك إعادة تعيين الايفون المعلق عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة  وزر رفع الصوت في نفس الوقت. أثناء إعادة تشغيل جهاز الايفون الخاص بك لمنحك التحكم مرة أخرى في جهازك ، إذا استمر في التعليق، فقد تكون هناك مشكلة أعمق. قد يكون ذلك بسبب عدم ترك مساحة كافية خالية  أو تحتاج إلى تثبيت تحديث من ابل أو بسبب استخدام تطبيق ضار أو نفاد طاقة البطارية.

 

اقرأ أيضا: طريقة حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل

 

اسباب مشكلة تعليق الايفون على التفاحة:

 

1. مساحة التخزين منخفضة:

لمجرد أن لديك سعة تخزين 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت على جهاز الايفون الخاص بك فهذا لا يعني أنه يجب عليك محاولة استغلالها كلها. عندما تكون ذاكرة تخزين جهاز الايفون الخاص بك ممتلئة سواجه جهازك صعوبة في العمل ويصبح أكثر عرضة للتباطؤ أو التعليق. إذا كان جهاز الايفون الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين صغيرة أو لا توجد مساحة خالية فقد تؤدي إزالة بعض الصور  و مقاطع الفيديو إلى تحسين أدائه واستقراره.

 

2. التحديثات غير المثبتة:

 تصدر ابل تحديثات لنظام التشغيل iOS الخاص بالايفون لمواكبة مشكلات الأداء في نظام التشغيل الخاص بها. إذا كان جهاز الايفون الخاص بك لا يستجيب فقد يكون المصدر مشكلة برمجية تم إصلاحها بالفعل من قبل تحديث من ابل. تحقق من وجود تحديثات النظام التي تم إلغاء تثبيتها في إعدادات جهاز الايفون للتأكد من عدم فقد أي إصلاحات .

 

3. التطبيقات التي تحتوي على أخطاء:

تقوم شركة ابل أولاً بمراجعة كل تطبيق بحثًا عن عيوب خطيرة في الكود و التأكد من الامتثال لإرشادات المطورين الخاصة بها ، لكن عملية المراجعة لا يمكنها اكتشاف كل خطأ قد يكون في الكود المصدري. إذا كان جهاز الايفون لا يعمل أثناء استخدام تطبيق معين ، فمن المحتمل أن يكون هذا التطبيق هو المشكلة. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان هناك إصدار محدث من التطبيق أو حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى ، ولكن إذا استمرت المشكلة ، فيجب عليك التوقف عن استخدام هذا التطبيق.

 

4. بطارية منخفضة:

إذا تم إيقاف الايفون على شاشة فارغة ، فقد تكون المشكلة أنك بحاجة إلى إعادة شحن البطارية. وفقًا لشركة Apple ، عندما يكون مستوى بطارية ايفون منخفضًا يمكن أن تظل شاشة جهازك فارغة لمدة تصل إلى 10 دقائق قبل عرض صورة البطارية المنخفضة. إذا تم استنفاد البطارية تمامًا ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 20 دقيقة من الشحن قبل أن يبدأ جهازك في العمل بشكل طبيعي مرة أخرى. عندما يخطرك جهازك بأن البطارية قد انخفضت إلى 10 بالمائة من سعتها فيجب عليك إعادة شحنها في أقرب وقت.

 
 
و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه أسباب و حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون.
شارك المحتوى |