مبيعات جالاكسي اس 7 تفوق ايفون 6 اس

عندما تم الكشف عن هاتف ايفون 6 اس اصطف الناس في طوابير طويلة لشرائه لكن هذا الإقبال الكبير على الهاتف لم يستمر كما توقع المحللون، ويعود جزء من هذه المشكلة إلى أن ايفون 6 اس لم يتمتع بمزايا جديدة وبالطبع فإنه قدم تقنية 3D Touch لكنها لم تكن مثيرة للاهتمام كما توقع مستخدمو ابل.

 

وفي الربع الماضي شهدت ابل أول انخفاض في مبيعاتها في تاريخها، وعندما ستقوم ابل بالإعلان عن أرقام مبيعاتها في نهاية الشهر الحالي فإن هناك احتمالاً قوياً بان المبيعات لربع حزيران/يونيو ستنخفض أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يبدو أن سلسلة هواتف سامسونج في وضع جيد حيث أوضحت البيانات الأخيرة القادمة من موقع Kantar Worldpanel بأن أجهزة جالاكسي اس 7 تفوقت على ايفون 6 اس من حيث المبيعات خلال الفترة ما بين شهري شباط/فبراير وأيار/مايو، ووفقاً للتقرير فإن جالاكسي اس 7 و اس 7 ايدج شكلا ما يقارب 16% من مبيعات الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بينما شكلت هواتف ايفون 6 اس و6 اس بلس ما يصل إلى 14,6%.

 

على أي حال فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر فالجميع يستعد الآن لإطلاق ايفون 7 بعد أن مضى على إطلاق ايفون 6 اس حوالي 10 شهور كما أوضح موقع Kantar Worldpanel أن نسبة الأشخاص الذين انتقلوا من هواتف سامسونج إلى هواتف ايفون أعلى من العكس.

شارك المحتوى |
close icon