مبيعات OnePlus One تصل إلى مليون جهاز

لقد شهد هاتف OnePlus One نصيبه العادل من الصعود والهبوط منذ إطلاقه، ولكنه رغم ذلك تمكن من جذب الكثير من الاهتمام نظراً لما يقدمه من مواصفات رائدة بسعر تنافسي للغاية وقريب لميزانية الكثير من المستخدمين.

 

فقبل بضعة أشهر، كشفت الشركة أنها تمكنت من بيع ما يقرب من 500.000 وحدة من هاتفها OnePlus One، ووفقاً لأحدث الأرقام المُعلنة مؤخراً – فقد تمكنت الشركة من قطع شوطاً كبيراً في السوق ببيعها مليون هاتف خلال العام الماضي.

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من المشاكل التي واجهتها الشركة، ونظام الدعوات الغريب، فقد تمكنت من بيع عدد جيد من الهواتف الذكية في العام الماضي. يُذكر أن الشركة توسعت أيضاً في الهند مؤخراً، وأعلنت عن بيع هاتفها هناك مما ساعد أيضاً على زيادة المبيعات.

 

هذا وقد أُشيع مؤخراً أن OnePlus تعمل أيضاً على اثنين من الهواتف الذكية الجديدة التي ستُطلق في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك الهاتف الرائد OnePlus Two، وكذلك هاتف آخر غامض سيركز على التصميم بدلاً من المواصفات. وتعتبر التفاصيل المتعلقة بهذين الهاتفين شحيحة للغاية في الوقت الحالي، ولكن يعتقد أن OnePlus Two سوف يرى النور قبل نهاية الربع الثاني أو الثالث. على أية حال، سوف نبقيكم على إطلاع دائم في حال توفر المزيد من المعلومات لدينا.

 

شارك المحتوى |
close icon