ابل تفتتح متجرها المذهل الجديد في جزيرة المارية في أبو ظبي

كشفت شركة ابل الرائدة في المجال التقني عن إضافة جديدة إلى مجموع متاجرها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح متجر جديد في جزيرة المارية في مدينة أبو ظبي. يعد المتجر الجديد وجهة إضافية لاستعراض منتجات الشركة والبيع بالتجزئة، ويتميز بموقع يربط بين الغاليريا والشاطئ تماماً ليقدم إطلالة مميزة على الساحل وسط الحي المالي في المدينة.

 

متحدثة عن المتجر الجديد، قالت ديدره أوبراين، النائب الأول لرئيس التجزئة والأفراد في ابل: “نحن سعيدون للغاية بافتتاح متجر ابل المذهل في جزيرة المارية يوم الجمعة. […] فريقنا الموهوب جاهز لتحية والترحيب بالزبائن من هذا المجتمع المشع ضمن أحدث مواقعنا في الإمارات.”

 

ابل تفتتح متجرها المذهل الجديد في جزيرة المارية في أبو ظبي

 

من المخطط أن يفتتح متجر ابل في جزيرة المارية ثلاثة جلسات Today at Apple والتي تستوحي من المحيط الجميل والثقافة المبدعة لأبو ظبي:

 

  • نزهة تصوير: بعنوان المرونة والحركة على ايفون 13 برو بالتعاون مع المصور المحلي محمد سومجي.
  • نزهة موسيقية: بعنوان أصوات الطبيعة السائلة مع GarageBand.
  • نزهة فنية بعنوان: رسم الابداع ضمن دليل الجلسات.

 

مواضيع مشابهة

ستدعو جلسات Today at Apple المقامة يوم 6 مارس مختلف الموسيقيين والفنانين والمطورين ورجال الأعمال والمثقفين المحليين الذين يمثلون المجتمع الفريد لأبو ظبي. ويستطيع المشاركون التسجيل لحضور جميع الجلسات من هنا. كما ستقدم ابل النصائح والإرشادات المخصصة للشركات المحلية في قاعة الاجتماعات المخصصة.

 

ابل تفتتح متجرها المذهل الجديد في جزيرة المارية في أبو ظبي

 

سيتكون فريق عمل المتجر من أكثر من 80 عضواً ممتدين على 28 جنسية مختلفة ويتقنون بالمجمل 30 لغة تتضمن العربية والفرنسية والهندية والعديد سواها. وكما تجربة ابل المعتادة سيكون للمشترين مساحة واسعة ليتجول المستخدمون ويحصلوا على المساعدة من المختصين في التسوق والحصول على الدعم والصيانة واستكشاف المنتجات المتنوعة للشركة.

 

يتميز المتجر الجديد في جزيرة المارية بتصميم مميز يتماهى مع البيئة المحيطة. إذ يتضمن رصف ممرين بأحجار الجرانيت الأسود للمرة الأولى لأي من متاجر ابل، ويمتد الممران عبر المياه إلى المتجر بشكل انسيابي يجعل تمييز حدود المتجر صعباً. وفي المتجر هناك سقف ذهبي مصنوع من ألياف الكربون المصنعة من مواد محلية، فيما تعطي المياه المتدفقة على الزجاج والسقف العاكس المغطى بالمعدن بطول 23 متراً إحساساً محيطياً مميزاً للمتجر.

شارك المحتوى |
close icon