افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاب توب

هل تريد تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب مجانا ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاب توب.

 

ليس عليك الحصول على أداة معقدة لفتح المواقع المحجوبة و كل ما تحتاجه هو متصفح رائع مزود بشبكة افتراضية خاصة مدمجة.

 

يمكن تقييد مواقع الويب عن طريق تصفية الكلمات الرئيسية أو القائمة السوداء لعناوين IP أو التلاعب بنظام أسماء النطاقات  ومع ذلك ، مع أفضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة ستكون قادرًا على تجنب هذه القيود بسرعة.

 

 

 أفضل المتصفحات لفتح المواقع المحظورة

 

  • متصفح أوبرا
  • UR Browser
  • متصفح تور
  • متصفح جوجل كروم
  • متصفح مايكروسوفت إيدج

 

1.Opera

 

متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

 

اوبرا هو المتصفح المثالي الذي يأتي مع مانع النوافذ المنبثقة المدمج و لا يستهلك موارد الجهاز مما يجعله أسرع متصفح في الوقت الحالي.

 

تضمن خدمة الـ VPN المدمجة تجربة آمنة عبر الإنترنت من خلال الحفاظ على خصوصية التصفح الخاص بك وحماية جلسات التصفح الخاصة بك من مواقع الويب الخطرة.

 

هذه الوظيفة مجانية ولا تتطلب اشتراكًا و تخفي موقعك وتحظر ملفات تعريف الارتباط التي تتعقبك عبر الإنترنت.

 

واحدة من أفضل الميزات هي وظيفة المراسلة المدمجة التي تتيح لك الدردشة والتواصل مع زملائك حتى لا تضطر إلى الاستمرار في التبديل بين علامات التبويب.

 

تنزيل متصفح اوبرا

 

 

2.UR Browser

 

متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

 

يعتبر هذا المتصفح خيارًا ممتازًا إذا كنت بحاجة متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و قد ازدادت شعبية المتصفح  واكتسب المزيد من حصص السوق.

 

المتصفح يعتمد على التكنولوجيا مع إعداد VPN و Ninja Mode لفتح المواقع المحجوبة.

 

باستخدام متصفح UR  يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت والوصول إلى المنتديات والدردشات بسهولة وهو يأتي مع مانع إعلانات و مانع للتتبع لجعل التصفح آمنًا دون تدخل.

 

متصفح UR متوافق مع معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows 10 و macOS. 

 

يمكنك الاعتماد على هذا المتصفح  الذي يضمن تجربة إنترنت سريعة وآمنة طوال الوقت!

 

تحميل متصفح UR Browser

 

 

3. متصفح تور

 

متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

 

الحل الأكثر شيوعًا للوصول إلى المحتوى المحظور هو تثبيت برنامج VPN. ولكن لماذا تستخدم أداتين مختلفتين لتحقيق نفس الهدف إذا كان يمكنك استخدام متصفح مزود بشبكة افتراضية خاصة مدمجة؟

 

مواضيع مشابهة

يعد Tor Browser أحد هذه المستعرضات التي تعمل كوسيط بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت حيث يتصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً بخدمات Tor VPN التي تغير عنوان IP وموقع الكمبيوتر.

 

بهذه الطريقة ، ستعتبر مواقع الويب موقع خادم VPN على أنه موقعك بفضل VPN المدمج في Tor و ستتمكن من  الوصول إلى المواقع المحجوبة دون الاشتراك في خدمات VPN.

 

يتميز المتصفح أيضًا بميزات خصوصية مفيدة أخرى مثل مانع الإعلانات المدمج وحاجب التتبع الذي يحظر البرامج النصية غير الضرورية ويمنع جمع بيانات المستخدم.

 

بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، يمكنك الاستمتاع بأوضاع عرض مختلفة و العديد من الخلفيات وتخصيص مساحة العمل وشريط العرض الجانبي والمزيد.

 

يوفر  المتصفح مانع إعلانات متكامل لتحسين الخصوصية ضد أجهزة التتبع غير المرئية وأداة VPN المضمنة حتى تتمكن من تغيير موقع IP الخاص بك لتجنب القيود الجغرافية والتصفح دون الكشف عن هويتك.

 

أيضا يوفر متصفح تور سرعات تحميل وتنزيل سريعة حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تصفح رائعة.

 

باستخدام هذا المتصفح  يمكنك الحصول على عدد لا يحصى من الأدوات لزيادة الإنتاجية مثل المراسلة الفورية على سطح المكتب وتخصيص مساحة العمل والمزامنة بين جميع أجهزتك والمزيد.

 

⇒ احصل على متصفح Tor

 


 

4.Google Chrome

 

Google Chrome

 

جوجل كروم هو متصفح آخر موثوق وشائع يستخدمه العديد من الأشخاص و يتمتع جوجل كروم بواجهة مستخدم سهلة التنقل بتصميم بسيط يجعل التصفح أمرًا بسيطًا.

 

إن الوصول إلى مكتبة كبيرة من الإضافات يجعل جوجل كروم أحد أفضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة حيث يمكنك ببساطة إضافة امتداد لمتصفح كروم والوصول إلى أي مواقع محظورة بسهولة.

 

أيضا يمكنك التبديل إلى وضع التصفح المتخفي لحماية سجل التصفح وفتح المواقع المحجوبة.

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية الوصول إلى المواقع المحجوبة في جوجل كروم فقم بتثبيت أداة VPN في المتصفح ثم انتقل إلى الموقع الذي تريده.

 

⇒ احصل على Google Chrome

 


 

5.Microsoft Chromium Edge

 

Microsoft Edge

 

هو متصفح يتعمد على نظام كروميوم مع الدعم والإعداد اللذين يستخدمهما جوجل كروم 

 

هذا الإصدار الجديد من إيدج يلبي احتياجات مستخدمي نظام ويندوز بشكل أساسي.

 

لتعزيز ميزات الأمان ، يوفر المتصفح للمستخدمين ثلاثة مستويات من إدارة المعلومات و إذا كنت ترغب في إلغاء حظر موقع ما  فإن متصفح الويب هذا فعال للغاية.

 

أيضا بوفر المتصفح وضع InPrivate لحفظ سجل تصفحك في مكان سري لا يصل إليه احد.

 

⇒ احصل على Microsoft Edge


 

خاتمة

يوجد العشرات من المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة أو تأمين تفاصيل المستخدم وسجل التصفح و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاب توب و هو متصفح أوبرا

 

شارك المحتوى |
close icon