مجددًا.. شكوى جديدة ضد بيكسل 2 XL والشركة تعد بالحل القريب

أبدي أحد مستخدمي هاتف بيكسل 2 XL، الجديد من شركة جوجل، استياءه من وجود مشكلة الهاتف، حيث أكد أنه يعاني من ضعف جودة الصوت أثناء عملية تسجيلات الفيديو.

 

 

شركة جوجل كشف عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية، بيكسل 2 XL والصغير بيكسل 2، واللذان جاءا بمواصفات متطورة وتصميم جديد، بجانب تحسينات على البرمجيات بالهاتفين.

 

 

وأوضح المستخدم، الذي نشر تجربته وشكواه عبر مدونة “Pixel user community” المخصصة لمستخدمي هواتف بيكسل، أنه لاحظ تشويش الأصوات الخلفية وعدم وضوح الصوت بشكل عام، أثناء تسجيل أحد الفيديوهات عبر هاتفه الجديد، بيكسل 2 XL ، حيث قام بتحميل التسجيل عبر المدونة لديهم، للعثور له علي حل لهذه المشكلة .

 

 

وطبقاً لما نشره موقع Cnet، tلم تظهر نفس المشكلة او أي شكوى بالصوت بالنسخة الأصغر حجمًا من هاتف جوجل الجديد وهي بيكسل 2، الا انه اثناء قيام أحد محرري الموقع، يُدعى “ليكسي سافيدس” بتجربة تسجيل فيديو عبر بيكسل 2 XL لاحظ بالفعل أن الصوت لم يكن واضحًا وبجودة تشبه الهواتف الرائدة الأخرى.

 

 

مواضيع مشابهة

وفي السياق ذاته، تواصل موقعCent مع شركة جوجل حول المشكلة، وأكدت الشركة الأمريكية أنها بالفعل علي علم بمشكلة الهاتف الجديد ذو الشاشة الـ 6 بوصة، وتوعدت أنها ستبدأ بالإصلاح خلال الأسابيع القليلة القادمة من خلال تحديثات هوائية توفرها للهاتف.

 

google-pixel-2-xl-display-issues-5-of-9-1-840x472

 

ومن الجدير بالذكر، أن مشكلة ضعف جودة الصوت أثناء تسجيل الفيديو بهاتف بيكسل 2 XL ليست المشكلة الوحيدة التي اشتكى منها المستخدمين بالجيل الجديد من هواتف جوجل، حيث سبق وقام بعض المستخدمين، في وقت سابق من هذا الأسبوع، بنشر صور تستعرض مشكلة تلف بشاشة هواتفهم الجديدة.

 

 

وتحاول جوجل جاهدة لحل المشكلات التي تواجه مستخدمي هواتفها الجديدة سواء كان بيكسل 2 XL أو بيكسل 2، لتفادي مثل هذه المشاكل والسمعة السيئة للهاتف الذي يصل للأسواق حديثًا، وذلك من خلال إطلاق إصلاح برمجية، وبجانب اتخاذها قرار مد فترة ضمان الهاتفين إلى عامين إضافيين، للتأكيد للمستخدمين انها قادرة على حل جميع المشاكل، او إمكانية استبدال هواتفهم في أي وقت خلال فترة الضمان، اذا واجهتهم مشكلة.

شارك المحتوى |
close icon