مساعد جالاكسي اس 8 الافتراضي سيتوافر بشكل مفتوح للمطورين

بعد التقارير الأخيرة التي كشفت عن بعض مزايا سامسونج جالاكسي اس 8 أكدت وكالة رويترز للأنباء اليوم أن هذا الهاتف سيتمتع بالفعل بمساعد افتراضي ذكي معتمد على تقنيات الذكاء الصنعي.

 

وحسب ما أوضحت الأخبار السابقة فإن خدمة المساعد الافتراضي ستعتمد على خدمة Viv التي قامت سامسونج بشرائها الشهر الماضي، وما يثير الاهتمام هو أن مؤسسي Viv هم نفسهم مؤسسو خدمة سيري في أجهزة ابل.

 

ووفقاً لوكالة رويترز فإن المساعد الافتراضي الخاص بجالاكسي اس 8 سيتوافر بشكل مفتوح للمطورين الأمر الذي يسمح له بالتمتع بمزايا جديدة والتكامل مع خدمات الشركات الأخرى، وقد أكد أحد المسؤولين التنفيذيين في سامسونج أنه بإمكان المطورين إضافة الخدمات إلى هذا المساعد كما نوهت رويترز أن خدمات المساعد الصوتية ستتم إضافتها إلى أجهزة سامسونج الأخرى بما فيها الأجهزة القابلة للارتداء.

 

مواضيع مشابهة

وبالطبع تملك سامسونج في الوقت الحالي مساعد S Voice الخاص بهواتفها الذكية لكنه لا يمكن مقارنته بسيري أو مساعد جوجل أو مساعد مايكروسوفت كورتانا، لكن المساعد الجديد الذي من المرجح أن يحمل اسم Bixby سيكون أكثر فائدة.

 

وإلى جانب المساعد الافتراضي الجديد من المتوقع أن يتميز جالاكسي اس 8 بتصميم أنيق بحواف أقل سماكة وكاميرات أكثر تطوراً، ويمكن أن يتم إطلاق الهاتف في شباط/فبراير أو آذار/مارس 2017.

شارك المحتوى |
close icon