مستخدمو ايفون 6 اس يواجهون مشكلة في هواتفهم

يبدو أن العديد من مستخدمي ايفون 6 اس يواجهون مشكلة تتسبب في إطفاء الهاتف بشكل عشوائي حتى ولو كان هناك شحن متبقٍ في البطارية وقد نوه موقع MacRumors أن الشكاوى حول هذا الأمر انتشرت على موقع Reddit ومنتديات دعم ابل، وقد وجد المستخدمون أن إطفاء الهاتف يتم دون سبب وأنهم يضطرون إلى ضغط زر الطاقة وزر القائمة الرئيسية لمدة 10 ثوانٍ حتى يتمكنوا من تشغيله مجدداً.

 

وبشكل مثير للاهتمام اشتكى من هذه المشكلة أيضاً بعض مستخدمي ايفون 6 الأمر الذي يرجح وجود خلل ما في نظام التشغيل الجديد iOS 9، وقد أوضحت بعض التقارير أن المستخدمين يشعرون بارتفاع درجة حرارة زر القائمة الرئيسية عند محاولتهم إعادة تشغيل هواتفهم مما يدل على أنها قد تكون مشكلة متعلقة بارتفاع درجة الحرارة، لكن كل هذه الأمور تبقى مجرد تخمينات وتوقعات ولا يوجد دليل ملموس يبين حقيقة المشكلة.

 

مواضيع مشابهة

وإذا كنت واحداً من أولئك الذين تعرضوا لهذه المشكلة فإنه يمكنك المساعدة في توفير بعض الحلول من خلال المشاركة في المنتديات الخاصة بابل وشرح الحالة التي تواجهها، وكل ما نأمل حالياً أن تكون هذه المشكلة برمجية وأن يتم إصلاحها من خلال إطلاق تحديث جديد لنظام تشغيلها.

 

من الجدير بالذكر أن ابل أطلقت تحديث iOS 9.0.2 يوم البارحة في تحديث قدم حلاً لمشكلة قفل الشاشة الذي أتاح إمكانية الوصول للصور وجهات الاتصال من خلال استغلال المساعدة الافتراضية سيري.

شارك المحتوى |
close icon