مستخدمو بكسل 2 XL يعانون من بطء في شحن هواتفهم

مجدداً يعود هاتف بكسل 2 XL بمشكلة جديدة تكمن هذه المرة في الوقت الطويل الذي يستغرقه للهاتف للشحن، فقد كشفت بعض المعلومات أن السبب وراء هذه المشكلة يعود إلى أن الهاتف لا يستفيد بشكل كامل من الطاقة التي يقدمها الشاحن.

 

يعمل بكسل 2 XL برقاقة كوالكوم سناب دراغون 835 التي تدعم تقنية الشحن السريع تماماً كما في هاتف بكسل 2، لكن رغم أن الأخير لم يشهد أية مشكلة إلا أن التقارير أوضحت أن بكسل 2 XL يعاني من بطء في الشحن.

 

ويتمتع بكسل 2 XL بشاحن قادر على شحن الهاتف بتيار 18 واط لكن الاختبارات التي أجريت على هذا الهاتف أوضحت أنه يستخدم فقط 15 واط في بداية شحن بينما تنخفض هذه الاستطاعة على 10,5 واط بعد بضعة دقائق، كما استغرق شحن الهاتف من 15% إلى 100% حوالي ساعتين ونصف وهو وقت طويل للغاية بالنسبة لهاتف ذكي يعتمد تقنية الشحن السريع.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن هذه المشكلة ليست كبيرة ولا تؤثر على أداء الهاتف بشكل عام إلا أن هذا ليس ما كان يأمل به المستخدمون وليس ما كانوا يتوقعونه عندما توجهوا لشراء هاتف ذكي سريع الشحن.

 

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المشكلة الأولى التي يعاني منها مستخدمو بكسل 2 XL، حيث واجهوا في البداية مشكلة في الشاشة وتغير ألوانها، كما اشتكى البعض أيضاً من مشاكل في جودة الصوت عند تسجيل الفيديو.

شارك المحتوى |
close icon